عادي

الدوري العراقي ينطلق بـ 4 مباريات

12:51 مساء
قراءة دقيقتين
1-فريق الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الأحد، منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، بإقامة أربع مباريات.
حيث يشهد ملعب الزوراء في العاصمة بغداد، أولى مواجهات الموسم الجديد بين فريق الكهرباء وضيفه فريق نفط الوسط، وستكون مباراة مهمة للفريقين؛ إذ يحاول فريق الكهرباء الذي يشهد استقراراً تدريبياً عبر بقاء مدربه الشاب لؤي صلاح في مهمته للموسم الثاني على التوالي، أن تكون انطلاقته قوية منذ بداية الموسم، والحال ذاته يسعى إليه فريق نفط الوسط الذي هو الآخر يتميز باستقرار تدريبي عبر تمسكه بمدربه في الموسم الماضي عبد الغني شهد.
ويستضيف ملعب «المدينة الدولي»، في العاصمة بغداد مباراة فريق الطلبة وضيفه فريق القاسم؛ حيث تميل الكفة لمصلحة فريق الطلبة الذي يحاول الانطلاق بقوة منذ البداية، بينما فريق القاسم يرغب بأن يكون تحت الأضواء من خلال تحقيقه مفاجأة غير متوقعة.
المباراة الثالثة ستكون بين الحدود وضيفه فريق الديوانية ومن المفترض أن تقام على ملعب الشعب الدولي في بغداد، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم مشاركة فريق الديوانية، ومن المرجح أن يتم تأجيل هذه المباراة إلى وقت آخر.
آخر مباريات الأحد، ستقام على ملعب الزوراء في بغداد وستجمع فريق الزوراء مع ضيفه فريق الصناعة، وستحظى هذه المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة، بسبب رغبة جمهور الزوراء بمساندة فريقه منذ البداية لغرض الشد من أزر لاعبيه، حتى تكون الانطلاقة قوية، لاسيما أن صورة فريق الزوراء هذا الموسم مختلفة تماماً عن صورته في المواسم الثلاثة الأخيرة من خلال قيامه بضم مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين والعرب والأجانب. بينما يحاول فريق الصناعة أن يتجنب الوقوع في فخ الخسارة، لاسيما أنه استعد بشكل جيد للموسم الجديد تحت إشراف مدربه صادق حنون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r2nsrjn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"