عادي

6 مباريات في الدوري العراقي

15:58 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الشرطة يستعد لمواجهة دهوك
فريق الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم الاثنين منافسات الجولة الأولى من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة ست مباريات في بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق كربلاء،الصاعد حديثاً على مصاف فرق الدوري الممتاز مع ضيفه فريق أربيل على ملعب كربلاء الدولي.بينما سيكون ملعب ميسان الدولي مسرحاً لمباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق النفط، وهي مباراة ديربي لفرق وزارة النفط العراقية.
ويحتضن ملعب «الساحر أحمد راضي» مباراة فريق الكرخ وضيفه فريق زاخو. وستكون المباراة خاضعة لكل التوقعات بسبب تقارب مستوى الفريقين مع وجود طموح لدى الكرخ بتحقيق الفوز، لأنه يلعب على أرضه.
ويشهد ملعب الفيحاء في البصرة اقامة مباراة نفط البصرة مع ضيفه فريق نوروز،وهي مباراة متوازنة في كل شيء بين الفريقين مع وجود أفضلية نسبية لنفط البصرة لأنه سيلعب على أرضه ووسط جمهوره.
ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد سيحتضن مباراة جماهيرية كبيرة تجمع فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق النجف. حيث يحاول الجوية تصحيح الإخفاقات التي تعرض لها في الموسم الماضي،بينما يسعى النجف الذي يقوده مدرب الجوية الأسبق أحمد خلف إلى تحقيق مفاجئة كبيرة.
وأخيراً يلتقي فريق دهوك الضيف الجديد على الدوري الممتاز مع ضيفه فريق الشرطة في مباراة مهمة جداً للفريقين، وتكمن أهميتها بأن دهوك يحاول أن يؤكد حضوره منذ البداية بأنه فريق لا يمكن الاستهانة به، بينما يحاول فريق الشرطة الذي سينظم له دهوك ممراً شرفياً بمناسبة فوزه ببطولة الدوري للموسم الماضي وكذلك ظفره بلقب بطولة السوبر، أن تكون انطلاقته قوية جداً في الدفاع عن لقبه.
https://tinyurl.com/2p9y9x2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"