عادي

إطلاق باقة عضوية جديدة ل«سيدات أعمال الشارقة»

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مريم راشد بن الشيخ

دبي: «الخليج»

أعلن مجلس سيدات أعمال الشارقة عن طرح باقة مزايا محدثة بالكامل لبرنامج العضوية والانتساب للمجلس، بفئتيه «الفضية» و«الذهبية»، تشمل عروضاً خاصة، وخصومات، ودعوات حصرية لحضور المعارض والفعاليات وورش العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبعثات التجاريّة، وغيرها الكثير.

وتهدف المزايا الجديدة، التي تم الكشف عنها خلال مشاركة المجلس بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2022، إلى تحفيز رائدات الأعمال ودعمهن، ونشر ثقافة التحول الذكي واستخدام الأدوات الرقمية بينهن.

وقالت مريم راشد بن الشيخ، مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة: «يؤمن المجلس بضرورة توفير الدعم لسيدات ورائدات الأعمال بجميع أشكاله، حيثما كان ممكناً، وهذا ما تحققه المزايا الجديدة لعضوية المجلس، فهي لا تقتصر على الوصول إلى الفعاليات والعروض والخصومات؛ بل تشكل أيضاً إلهاماً للمرأة، وتحفيزاً لها لتبدع في مجالات عملها».

وأضافت: «تشكل العضويتان بمزاياهما المحدثة منصة للتواصل مع سيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم، من خلال ما توفرانه من فرص للمشاركة في المعارض المحلية والوفود والبعثات التجارية الخارجية، للاطلاع على كل ما هو جديد، وتأسيس شبكات أعمال تنطلق من الشارقة، وتصل إلى نطاق دولي يخدم مصالحهن مباشرة ويسهم في ارتقاء مستوى أعمالهن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckz36ka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"