عادي

موظفو «الإحسان الخيرية» ينضمون إلى برنامج إسعاد

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت جمعية الإحسان الخيرية، مذكرة تعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، ينضم بموجبها موظفو الجمعية إلى برنامج بطاقة «إسعاد» الخاصة بشرطة دبي، وذلك انطلاقاً من حرص الجانبين على دعم وتعزيز أواصر التعاون، وسعياً نحو تكامل الجهود، لرفع مستوى السعادة لدى الموظفين وأسرهم، وبما يحقق الأهداف المشتركة، حيث يستفيد حاملو البطاقة من المزايا والعروض التي تقدّمها الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في دولة الإمارات.

وقع مذكرة التعاون الدكتور حقي إسماعيل، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، ومنى محمد العامري رئيس لجنة بطاقة إسعاد، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين، وذلك بالمقر الرئيسي للجمعية في عجمان.

وأكد الدكتور حقي إسماعيل، ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق مع الهيئات والمؤسسات التي تتماشى مع رؤية الجمعية وخطتها الاستراتيجية، وذلك بهدف توفير الخدمات الإنسانية والخيرية، مشيراً إلى أن التعاون مع مركز بطاقة إسعاد يعزز المسؤولية المجتمعية، ويسهم في الارتقاء بمعدلات الرضا والسعادة لدى فريق العمل وأسرهم.

ومن جانبها أشارت منى محمد العامري، أن توقيع المذكرة يعد بداية تعاون وفتح آفاق واسعة من العمل المشترك مع جمعية الإحسان الخيرية، حيث إن برنامج بطاقة «إسعاد» يسعى إلى توفير خصومات صحية وتعليمية وترفيهية وسياحية وتجارية، للموظفين وأفراد أسرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ce3mayv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"