عادي

انطلاق «معرض الشارقة للطوابع 12» بمشاركة خليجية

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح المعرض

الشارقة: «الخليج»

افتتح د.عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث النسخة ال12 من «معرض الشارقة للطوابع 2022»، الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع، بالتعاون مع مركز ميغا مول للتسوق، بحضور خليفة بن محمد بن أحمد القاسمي، ومحمد المر، رئيس مجلس إدارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، وعبد الله خوري، رئيس جمعية الهواة لجمع الطوابع، وعلي عبد الرحمن، مدير المعرض، إلى جانب عدد من المشاركين في المعرض من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأجنبية؛ وذلك على هامش الاحتفال بالعام ال51 للاتحاد.

وقال عبد الله خوري: «يهدف المعرض إلى تشجيع ونشر هواية جمع الطوابع البريدية في دول مجلس التعاون، ويشهد هذا العام مشاركة من هواة الطوابع في دول مجلس التعاون وسبع دول أخرى؛ حيث يجتمع كل أقطاب الهواية على المستوى الخليجي مع نظرائهم من مختلف الدول جنباً إلى جنب مع العديد من الإدارات البريدية».

وأضاف: «يحتوي المعرض على 250 منصة عرض إضافة إلى 40 منصة بيع للتجار والإدارات البريدية، إلى جانب العروض المميزة والحاصلة على الميداليات الذهبية والفضية في العديد من المعارض الدولية، وعلى هامش المعرض ستكون هناك فعاليات للهواة ومحاضرات ومزاد على الطوابع والعملات المميزة والنادرة».

وأوضح أن نسخة معرض طوابع الشارقة هذا العام تعود لتسلط الضوء على مواهب مذهلة من جميع أنحاء المنطقة؛ وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 من الشهر الجاري.

وتابع: «فخورون بمواصلة هذا العمل من خلال الجمع بين هواة الطوابع تحت سقف واحد للتواصل مع نظرائهم من جميع أنحاء العالم، من خلال سلسلة أنشطة تعزز قيمة هوايتهم، وتفتح آفاقاً جديدة نحو الثقافات الأخرى».

وقال مهدي الأمين أحمد، مدير التسويق: إن مركز «ميغا مول للتسوق يفتخر بدعم هذه الهواية، واستضافة معرض الشارقة للطوابع، أكبر الفعاليات الثقافية من نوعها في المنطقة، والتي تهدف دائماً إلى جمع هواة الطوابع المحليين والخليجيين جنباً إلى جنب مع نظرائهم من العالم، لأكثر من عقد من الزمان، وهو بالتأكيد منصة تحافظ على هذه الهواية من خلال الترويج لها لجيل الشباب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yh2faju4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"