عادي

«الثقة للمعاقين» يستقبل «دولي كرة الهدف»

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ابن خادم يهدي زانولين درعاً تذكارية

استقبل الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، الإيطالية أرورا زانولين رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف للمكفوفين، والدكتور عبدالرزاق رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبي لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما وتبادل والخبرات.

شهد الاستقبال كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، والمستشار حميد علي العبار رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد، ومريم الشحي عضو مجلس الإدارة، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة.

وقام الدكتور طارق بن خادم بتعريف رئيس الاتحاد الدولي لكرة الهدف عن تاريخ النادي وإنجازاته في مجال رياضة المعاقين باعتباره من أرقى وأفضل أندية المعاقين على مستوى الشرق الأوسط، حيث أكد أن الفضل كل الفضل في إنشاء هذا الصرح الكبير يرجع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

كما أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن استقبال نادي الثقة لرؤساء الاتحادات الدولية نابع من دور نادي الثقة للمعاقين في المساهمة في تطوير رياضة المعاقين، مشيراً الى أن نادي الثقة سيدعم بقوة اتحاد غرب آسيا في تنظيم بطولة كرة الهدف المقرر إقامتها في 2023.

من جانبها أشادت رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف بالجهود التي تقوم بها دولة الإمارات عموماً ونادي الثقة للمعاقين على وجه التحديد من خلال تسخير الطاقات والإمكانيات لخدمة ذوي الإعاقة وإطلاق العديد من البطولات المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mth2y47a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"