عادي

تكريم الجهات الممتثلة لمتطلبات المعيار الوطني لإدارة استمرارية الأعمال بالشارقة

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خالد بن صقر يكرم أحد الضباط بحضور سيف الزري وسيف الظاهري

نظمت هيئة الوقاية والسلامة، حفلاً لتكريم الجهات الحكومية التي امتثلت لمتطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال (AE/SCNS/NCEMA 7000:2021) الصادر عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والذي يهدف إلى تعزيز قدرة الجهات على ضمان استمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمجتمع في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

حضر الحفل.. الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير هيئة الوقاية والسلامة، ووفد من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية في الإمارة، وممثلي وسائل الإعلام.

وتم تكريم كل من القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي ودائرة المالية المركزية ودائرة الأشغال العامة ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة الطيران المدني ودائرة الموارد البشرية لتطبيقها المعيار، وحصولها على شهادة امتثال لمتطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال.

وهنّأ الشيخ خالد بن صقر القاسمي، الجهات السبع متمنياً لها دوام التوفيق واستمرار دورها في بناء منظومة متكاملة من الإجراءات التي تسهم في تحقيق إدارة فاعلة لاستمرارية الأعمال على مستوى رفيع من التميز يعود بالنفع على المجتمع ويخدم مصالحه.وقال اللواء سيف الزري الشامسي رئيس الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة: «يسعدني أن أهنئ الجهات الحاصلة على الامتثال، وأبارك لهم هذا الإنجاز الذي يعكس الجاهزية التامة في التعامل مع كل الأزمات والكوارث».

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yub9um5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"