عادي

المنتخب السعودي يختتم معسكر أبوظبي بلقاء بنما

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
‏الرياض: عيسى الحكمي
يختتم المنتخب السعودي ( الصقور الخضر) الخميس المرحلة الثالثة من معسكره الإعدادي لخوض نهائيات كأس العالم 2022 التي تنطلق بعد 13 يوماً في قطر.
ويخوض المنتخب السعودي الذي يدربه الثعلب الفرنسي هيرفيه رينارد عند الرابعة مساء بتوقيت الإمارات مباراته الودية الأخيرة في المعسكر ضد المنتخب البنمي على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة.
ولعب الأخضر 4 مباريات سابقة خلال المعسكر كسب من خلالها مقدونيا الشمالية وايسلندا بنفس النتيجة 1-0 وتعادل من دون أهداف مع هندوراس وبهدف مع ألبانيا.
وينتظر أن يواصل رينارد تقديم صورة أوضح للتشكيلة الأساسية التي بانت بعض معالمها في المباراة الأخيرة أمام ايسلندا.
ولن يشارك قائد المنتخب سلمان الفرج نتيجة الإصابة التي لحقت به أمام ايسلندا على مستوى الكتف حيث يخضع لعلاج مكثف من أجل اللحاق بلقاء الأرجنتين في أولى مباريات الأخضر في المونديال.
ويترقب المتابعون عودة جزئية في المباراة للظهيرين سلطان الغنام وياسر الشهراني بعد تعافيهما من الإصابة التي ابعدتهما عن المباريات الماضية.
وسيغادر الصقور العاصمة أبو ظبي بعد المباراة إلى الرياض لاستكمال المرحلة الرابعة والتي تشهد لقاء كرواتيا على ملعب الملك فهد الدولي في 16 الجاري ، في حين تحدد 17 الجاري موعداً لمغادرة المنتخب السعودي إلى الدوحة للمشاركة المونديالية السادسة منذ 1994.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yry4mzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"