عادي

بسمة تعود للدراما الرمضانية بمسلسلين

23:46 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** بعدما غابت عن الدراما الرمضانية في العامين الماضيين، تعود الفنانة بسمة للدراما الرمضانية بمسلسلين خلال الموسم المقبل، حيث تعاقدت على المشاركة في «حضرة العمدة» المكون من 30 حلقة، ومسلسل «علاقة مشروعة» المكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن تبدأ تصوير العملين خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير.

** في أول يوم عرض له في دور العرض المصرية، حقق فيلم «هشتاج جوزني» إيرادات من شباك التذاكر وصلت إلى ما يقرب من 70 ألف جنيه مصري، فيما حقق فيلم «تحت تهديد السلاح» في اليوم نفسه، في أول أيام عرضه بدور العرض ما يقرب من 160 ألف جنيه مصري.

«هاشتاج جوزني» بطولة أمير المصري مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، ولبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

أما فيلم «تحت تهديد السلاح» فهو من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

** لأول مرة منذ سنوات، تشهد دور السينما المصرية وجود 8 أفلام في توقيت واحد، واللافت أن بعض هذه الأفلام المعروضة حالياً في دور السينما المصرية، تم طرحها منذ نحو 5 أشهر، منذ موسم عيد الأضحى، مثل فيلم «كيرة والجن» للمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، والبطولة لكل من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وفي التوقيت نفسه طرح أيضاً فيلم «بحبك» تأليف وإخراج وإنتاج وبطولة النجم تامر حسني، ويشاركه في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، تميم عبده، وسمر محمد متولى، ليكون العمل الثالث الذي طرح في الموسم نفسه فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. وقبل عدة أسابيع شهدت دور العرض طرح فيلم «تسليم أهالي» الذي يشهد عودة النجمة دنيا سمير غانم إلى السينما.

** سافر الفنان عمرو عبد الجليل مع فريق عمل فيلم «التجربة المكسيكية» إلى اليونان، لمدة 10 أيام لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في الفيلم، ومن المقرر أن تعود أسرة الفيلم إلى القاهرة الأسبوع المقبل بعد انتهاء التصوير هناك.

يشارك عمرو عبد الجليل، في بطولة الفيلم، محمود حافظ، ندا موسى، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ومحمد ثروت، ليلي عز العرب وآخرين، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، ومن إخراج شادي علي ومنتج هاني عبد الله.

** بدأت النجمة دينا الشربيني التحضيرات والاستعدادات لبدء تصوير مسلسلها الجديد «كامل العدد»، المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، حيث انتهى المخرج خالد الحلفاوي من معاينة أماكن التصوير والانتهاء من كافة تفاصيل المسلسل، تمهيداً لبدء التصوير. ويشاركها في بطولة العمل: شريف سلامة، إسعاد يونس ظهوراً خاصاً، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال.

https://tinyurl.com/2m256w96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"