عادي

أول ظهور إقليمي لـ «W16 Mistral» في صالة «بوغاتي» بدبي

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بوغاتي ميسترال
بوغاتي ميسترال

دبي: «الخليج»

يتم عرض السيارة «W16 Mistral» للمرة الأولى في المنطقة في صالة «بوغاتي» الإمارات التابعة لشركة «الحبتور للسيارات»، وبالتالي فإن وجود هذه السيارة في دبي يؤكّد أهمية هذه المنطقة بالنسبة لشركة «بوغاتي».

وقال كوستاس بساريس، المدير الإقليمي لشركة «بوغاتي» في الشرق الأوسط وآسيا: تُعتبَر شبه الجزيرة العربية أحد أسواق المبيعات الأساسية بالنسبة إلى «بوغاتي» وهي تُمثِّل حوالي ربع الطلبات التي نستلمها على سيارة «Chiron». كما تضم الإمارات الأسطول الأضخم من سيارات «بوغاتي Veron» في العالم، مع وجود أكثر من 50 سيارة منها في الدولة. فمستويات الحماسة العالية والشغف الكبير في الشرق الأوسط بالسيارات الرياضية الخارقة من «مولسايم»، بما فيها سيارتنا «الرودستر» الأبرز «W16 Mistral» تُعدّ استثنائية بالفعل.

أثناء وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة، توجّهت «W16 Mistral» إلى مقرّ «مجموعة بيئة» في الشارقة، حيث يوجد المبنى الأيقوني المصمَّم ليحاكي الكثبان الرملية والتي قامت بتصميمه المهندسة المعمارية الراحلة الشهيرة زها حديد. وتُعدّ «مجموعة بيئة» رائدة في مجال الاستدامة بالشرق الأوسط، ويشكّل مقرّها نموذجاً لمكاتب المستقبل، وهو مصمَّم ليكون أحد أكثر المباني ذكاءً واستدامة في العالم. ويشارك هذا المبنى المشابه للكثبان الرملية رؤيته مع التصميم الأنيق والهادف لسيارة «W16 Mistral»

https://tinyurl.com/2wt8nyvw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"