عادي

«بنك دبي الاسلامي» يعهد بخدمات أسواق المال لـ«الرمز»

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
شلوان والأحبابي أثناء التوقيع
شلوان والأحبابي أثناء التوقيع
دبي: «الخليج»
أعلن كل من بنك دبي الاسلامي وشركة الرمز كوربوريشن، عن إتفاقية شراكة إستراتيجية لتبادل خدمات أسواق رأس المال بهدف التوسع والتخصص في نطاق الخدمات المالية المقدمة للعملاء. حيث تنص الشراكة أن يقوم بنك دبي الاسلامي بتقديم خدمات أسواق المال لعملائه عن طريق شركة الرمز كابيتال، التابعة لشركة الرمز كوربوريشن، كما سيقدم البنك خدماته المصرفية لعملاء شركة الرمز، علماً بأن بنك دبي الاسلامي كان يقدم خدمات الوساطة في الأوراق المالية من خلال شركته التابعة «دبي الاسلامي للخدمات المالية».
وبحسب بيان صادر عن الطرفين، «ستشهد الشراكة الاستراتيجية التعاون في عدد من المبادرات بما في ذلك الوساطة بالإضافة إلى خدمات أخرى في أسواق رأس المال، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية».
ويتطلع بنك دبي الإسلامي والرمز إلى إفصاحات مستقبلية عن مزيد من التعاون بين الطرفين.
وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الاسلامي «خدمات الوساطة في الاسواق المالية هي إحدى الجوانب الرئيسية التي نحرص على الاستفادة منها وتعزيز إمكانياتنا فيها، حيث ستعمل هذه الشراكة على تمكين متعاملينا ومنحهم خدمات متخصصة ومتنوعة في الاسواق المحلية والاقليمية والدولية. من خلال تعاون بنك دبي الاسلامي ومجموعة الرمز، فإننا نتطلع الى رحلة مثمرة ومجزية في المستقبل والتي ستساعدنا على ترسيخ القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات المقبلة.»
من جهته، قال ظافر سحمي الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرمز «تجسد هذه الشراكة الإستراتيجية رغبة الشريكين في تسخير قدراتهما لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز القيمة المضافة للعملاء. وتعكس هذه التحالفات الاستراتيجية توجهاً نحو تقديم خدمات متخصصة بكفاءة. تمثل هذه الاتفاقية علامة فارقة وخطوة هامة في تطوير القطاع المالي في دولة الامارات للتخصص من خلال تحالفات خدمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42w8fh6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"