عادي

«دويتشه بنك» يستهدف الإمارات لتوسيع خدمات إدارة الثروات

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: خنساء الزبير

مع تطلعات البنك الألماني «دويتشه» نحو إدارة الثروات في القارة الأوروبية يستهدف رئيس الخدمات المصرفية الخاصة الدولية في البنك، كلاوديو دي سانكتيس، الأسواق البعيدة ويضع تركيزه على الإمارات لبناء خدمات إدارة الثروات.

كما يركز على منطقتي الشرق الأوسط الأوسع وجنوب شرق آسيا للاستفادة من توسع الثروة وتدفق الأموال إلى هذه المناطق. وخص دي سانكتيس أسواقاً مثل السعودية وإندونيسيا كأسواق رئيسية للتوسع.

وقال المدير التنفيذي السابق لمجموعتي «يو بي اس ايه جي» و«كريدي سويس ايه جي» في مقابلة في دبي إنه بالنظر إلى الـ 24 شهراً القادمة للنمو الاستراتيجي فإن التركيز الواضح للبنك هو جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

ويرى بأن هذه المناطق تتمتع بظروف مساعدة قوية لتكوين الثروة بسبب مجموعة من العوامل بما في ذلك الإصلاحات الاقتصادية والتدفقات التجارية والاعتبارات الجيوسياسية.

وبعد التحديثات التي أجراها دويتشه بنك في الولايات المتحدة وأوروبا يعمل على بناء خدمات إدارة الثروات على مستوى العالم كجزء من طموحاته ليصبح أكبر بنك خاص في منطقة اليورو. وكان لهذا البنك المقرض نقطة مضيئة في الربع الثالث لزيادة بنسبة 22% في الإيرادات. وبهذا التوجه ينضم دويتشه بنك إلى سابقيه، مثل مجموعة غولدمان ساكس، ممن يوسع نشاطه بالتمدد إلى المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x9emdkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"