عادي

محمد بن سلمان يحتفل بفوز«الصقور الخضر»

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين

نشر الأمير سعود بن سلمان عبر حسابه على إنستغرام صورًا وفيديو لفرحة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وأفراد من الديوان الملكي بعد الفوز التاريخي ل«الصقور الخضر» على الأرجنتين.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مواقف وتعليقات إثر الفوز،تنوعت بين رسمية وفنية.

على ملعب استاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي البطولة في 18 ديسمبر المقبل، فجّر «الأخضر» إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ المونديال بإسقاطه ليونيل ميسي ورفاقه 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

بعد أن منح «البرغوث»، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، التقدم لبلاده من ركلة جزاء في الشوط الأول، رد «الصقور الخضر» بهدفين مباغتين في غضون خمس دقائق مع انطلاق الشوط الثاني لصالح الشهري وسالم الدوسري.

وخلال حفل افتتاح المونديال الأول في الشرق الأوسط ودولة عربية، ارتدى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وشاح قطر قبل المباراة الافتتاحية للبلد المضيف الذي سقط أمام الإكوادور.

ورد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التحية لنظيره بعد أن انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه في ملعب لوسيل وهو يلوّح بالعلم السعودي خلال النشيد الوطني قبل أن يلفه حول عنقه.

وبعد هذا الفوز التاريخي أمام الأرجنتين المرشحة بقوة لحصد اللقب، أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يوم الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وتمكن رجال المدرب الفرنسي هيرفيه رونار من وضع حد لسلسلة من 36 مباراة تواليًا من دون هزيمة للأرجنتين وحرموها من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا، ملحقين بها الخسارة الأولى منذ يوليو 2019.

https://tinyurl.com/42vzfhfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"