عادي

هجن العاصفة وهجن سيح السلم يتألقان في تحديات اليذاع بالمرموم

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشاهينية خلال السباق

دبي: عصام هجو

استضافت تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، مساء الأحد، تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 6 كيلومترات، والتي أقيمت على مدار 16 شوطاً ضمن سباقات المرموم.

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة من خلال الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات، وذلك عندما قدّم غياث الهلالي (الشاهينية) في المركز الأول، وذهب الشوط الثاني إلى هجن سيح السلم بواسطة (هملول) الذي قاده سعيد محمد مروشد لحصد قمة اليذاع الجعدان المحليات والتوقيت الأفضل في التحديات، والذي بلغ 9:10:7 دقيقة.

ووضعت هجن الرئاسة بصمتها على الشوط الثالث لليذاع البكار المهجنات عن طريق (هملولة) بقيادة الظافر علي جميل الوهيبي، أما رابع الأشواط الرئيسية فقد كان من نصيب هجن سيح السلم ومضمرها المتميز سعيد محمد مروشد، والذي قدّم (هملول) بطلاً لليذاع الجعدان المهجنات.

وشهدت الفترة الصباحية بميدان المرموم إقامة تحديات اللقايا لهجن أبناء القبائل، ضمن سباقات المرموم، وذلك على مدار 25 شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات.

وتمكنت (الذيبة) ملك عامر راشد سعيد البريصي المري من حسم جولة اللقايا البكار المحليات، وكسبت (رسا) المملوكة لأحمد سعيد منانة الكتبي ثاني التحديات للقايا البكار المهجنات، وأهدى (هملول) مالكه هادي عبدالله سالم ركاض العامري ناموس اللقايا الجعدان المحليات.

واستطاع (صايب) لحمد سيف محمد نعيف العامري أن يحصد قمة اللقايا الجعدان المهجنات في رابع الأشواط، وسجلت (مزون) التوقيت الأفضل في تحديات سن اللقايا لهجن أبناء القبائل باسم مالكها علي سعيد مطوع الضحي الكتبي، وبلغ 7:29:1 دقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc34s7kk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"