عادي

المجلس البلدي وبلدية مدينة الشارقة يحتفلان عيد الاتحاد الـ51

22:48 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة - وام

نظم المجلس البلدي وبلدية مدينة الشارقة احتفالاً بعيد الاتحاد ال51 في مبنى البلدية الرئيسي بمنطقة المصلى ابتهاجاً بهذه المناسبة الخالدة وسط أجواء من الفخر والعز بما وصلت له دولتنا من مكانة ورفعة على كافة الصعد.

حضر الاحتفال سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي وعبيد سعيد الطنيجي مدير عام البلدية وأعضاء المجلس ومساعدي مدير عام البلدية ولفيف من المسؤولين والموظفين.

وأكد سالم علي المهيري أن عيد الاتحاد لدولتنا شكل علامة فارقة في تاريخها المشرق والمضيء، كما أنه مناسبة وطنية وتاريخية شكلت بناء دولتنا بجهد ورؤى القادة المؤسسين لتكتب بذلك إنجازاً عظيماً، كان نواة التأسيس لمسيرة كبيرة من الإنجازات والمكانة الرفيعة التي تبوأتها، وهذا الاحتفال يجسد معاني الفخر والاعتزاز بمسيرة الدولة ونجاحها وتميزها، كما يجدد المجلس والبلدية من خلالها كل معاني الولاء والانتماء للوطن الغالي وقيادتنا الرشيدة.

وأوضح أن عيد الاتحاد ال 51 لدولتنا مناسبة تحمل معها ذكرى عزيزة وخالدة في تاريخ وذاكرة وطننا، ففي مثل هذا اليوم كان العالم شاهداً على حدث استثنائي تميزنا به وهو اتحاد دولتنا الذي كان بداية الانطلاق نحو آفاق التميز والتطور والبناء، وكان القاعدة الثابتة لبناء تجربة حضارية وصناعة هوية وطنية تميزنا عن كل دول العالم، والاحتفال به يعكس ما نشعر به من عز وفخر ونحن نتوحد تحت راية الوطن وخلف قيادتنا الرشيدة.

وأشار رئيس المجلس البلدي إلى أن الاحتفال شهد فقرات وفعاليات وطنية وتراثية تعزز الولاء والانتماء ومسابقات ترفيهية للموظفين لإضفاء البهجة والسعادة، في ظل الأجواء الوطنية المتميزة، كما عملت البلدية على تزيين بعض الشوارع والميادين ابتهاجاً بهذه المناسبة ولمشاركة كافة أفراد المجتمع هذا الاحتفال.

https://tinyurl.com/yn3emwen

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"