عادي

هروب محترف بنمي من الميناء العراقي

12:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميلير

بغداد: زيدان الربيعي

أوضحت الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي، ملابسات هروب المحترف البنمي رو ميلير من مقر تواجده في محافظة البصرة العراقية قاصداً العاصمة بغداد بمساعدة من أحد الأندية الجماهيرية التي تسعى إلى ضمه لفريقها الكروي.

أعلن ذلك، علي فاضل المشرف على فريق الميناء الأول لكرة القدم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى العراقي، مبيناً، أن ميلير تحجج كثيراً للخروج من فريق الميناء لاسيما وأنه كان يتوقع أن الميناء سيلعب بالدوري الممتاز لعدم وضوح بقاء النادي في حينها في الدوري الممتاز من عدمه، لكن ميلير قد تفاجأ من هبوط الميناء إلى دوري الدرجة الأولى.

وأضاف أن اللاعب البنمي اختلق المشاكل للضغط على الإدارة لمنحه الاستغناء، وفي مباراتنا أمام ديالى تعمد بخسارة الفريق، عندما تعمد منح المنافس ركلة جزاء وكذلك أصر على الحصول على بطاقة حمراء، ليطرد من المباراة.

وتابع أن إدارة الميناء منحته في الشهر الماضي المستحقات وملتزمة بالأمور المالية معه، ولم تقصر بحقه، لكن يبدو أنه لا يود البقاء مع فريق الميناء.

ولفت إلى أن ميلير خدع إدارة الفندق الذي يقيم به وأخذ منها جواز السفر الخاص به، بحجة أنه يريد تحويل مبلغ مالي لأهله، وعلمت إدارة النادي عن مغادرته من مطار البصرة، لكن تبيّن لنا لاحقاً أنه لم يغادر من المطار المذكور، بل أن أحد الأندية العراقية الجماهيرية أسهم في إخراجه من البصرة والمجيء به إلى بغداد، لكننا بعد التأكد سيكون لنا كلام آخر مع ذلك النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25h3hhku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"