عادي

3 شائعات تطارد منة شلبي بعد قضية «مخدرات المطار»

15:28 مساء
قراءة دقيقتين
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية 3 شائعات جعلت قضية الفنانة المصرية منة شلبي تتصدر التفاعل بين المتابعين عبر مختلف المنصات.
وقد تم أولاً ترويج شائعة منعها من السفر، ثم إطلاق خبر إسناد بطولة مسرحيتها «ساعة حظ» لزميلتها غادة عادل، وأخيراً نشر أنباء عن إلغاء مسلسل منة في موسم رمضان 2023 لصعوبة اللحاق بموعد التصوير في بيروت، حسب ما نشرته مجلة «سيدتي» الفنية.
المنع من السفر
انتشرت في اليومين الماضيين شائعة منع الفنانة المصرية منة شلبي من السفر والتي استندت لبيان النيابة العامة الخاص بنفي صحة ما تم تداوله عن إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات.
حيث تضمن البيان إشارة لاستمرار التحقيقات، وهو ما اعتبره البعض سنداً للمنع من السفر، ولكن البيان الصادر من النيابة العامة في مصر لم يذكر أن إخلاء سبيل الفنانة المصرية تضمن المنع من السفر.
إلغاء مسرحية
وواصلت الشائعات في مطاردة الفنانة المصرية على خلفية القبض عليها في مطار القاهرة وهي تحمل مواد مخدرة، حيث انتشرت شائعة سحب بطولة مسرحية «ساعة حظ»، المقرر عرضها في موسم الرياض من منة شلبي، وإسنادها إلى النجمة غادة عادل.
ولكن مؤلف ومخرج المسرحية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، تدخل على الفور، وأكد عدم صحة الخبر، مشيراً إلى أن مسرحية منة شلبي تم تأجيل موعد عرضها بسبب ظروف التحضيرات لموسم مسلسلات رمضان 2023.
إلغاء مسلسل
الشائعة الثالثة التي لاحقت الفنانة المصرية بدأت مع انتشار أنباء تؤكد تراجع الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي المنتظر في موسم رمضان 2023، عن إسناد البطولة لها خوفاً من حدوث تطورات في القضية تستدعي وجود منة في مصر، علماً أن تصوير العمل بالكامل من المقرر أن يتم في بيروت.
وبعد ساعات قليلة من تداول الشائعة، خرجت شركة الإنتاج لتنفي القصة، وتؤكد أن منة أكدت حضورها إلى لبنان في الموعد المتفق عليه، وأن التحضيرات لبدء تصوير المسلسل تتم وفقاً للجدول الموضوع من الشركة.
الجدير بالذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد أصدرت بياناً مؤخراً لحسم الجدل حول إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات، وأكدت أن الفنانة المصرية ما زالت قيد التحقيق، ولم يصدر قرار نهائي سواء بإحالة أوراق الدعوى للمحاكمة، أو حفظ البلاغ المقدم من جمارك مطار القاهرة الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/243ucjuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"