عادي

هولندا تدربت لمدة عام على ركلات الترجيح

10:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف لويس فان غال مدرب هولندا بعد وداع كأس العالم أمام الأرجنتين ان فريقه تدرب لمدة عام على ركلات الترجيح،ورغم ذلك اخفق في تنفيذها.
وقال فان غال :تدربنا على ركلات الترجيح طيلة العام ورغم ذلك أخفقنا. هذا أمر مؤسف. كمدرب، أريد أن يكون كل شيء تحت السيطرة. لهذا السبب طلبت من اللاعبين أن يتمرنوا على ركلات الترجيح في فرقهم، وهم جميعاً فعلوا ذلك. لكن إذا اهدرت ركلتين فلن تفوز أبداً. لا يمكنك أن تعوض في سلسلة مماثلة. كانت هناك قرارات مشكوك فيها، لكننا لم نخسر بسبب الحكم.
من جهته، قال فيرجيل فان دايك قائد هولندا:لقد تدربنا كثيرًا (على ركلات الترجيح). كانت كل الركلات تدخل الشباك ... حتى الليلة. كان الأمر مؤلمًا جداً، خاصة أنها كانت مباراة تسير في اتجاهنا.
وعن اهداره ركلة ترجيح، قال: كانت قوية، لكن ربما كان يجب أن أركنها في الزاوية قليلاً. مثل هذه الأشياء تحدث للأسف في كرة القدم. كان لدينا اعتقاد بأننا سنتأهل هذه الليلة، وأننا سنستمر مع هذه المجموعة من اللاعبين. لسوء الحظ، لم ينجح الأمر. أنا حزين، محبط، مزيج من كل شيء.
وقال نايثن أكيه مدافع هولندا :الأمر صعب جداً من الناحية النفسية. حاربنا وبذلنا قصارى جهدنا. في النهاية، كانت ورقة يانصيب. الأمر مؤلم جداً أن نخسر بهذه الطريقة. أعتقد انه بإمكاننا أن نغادر كأس العالم ورأسنا مرفوعاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/562bz895

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"