عادي

مباراتان في ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
12

دبي: علي نجم

تنطلق مساء اليوم منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي التي ستلعب اليوم وغداً، ويشهد اليوم الأول قمة من العيار الثقيل، حين يستقبل شباب الأهلي ضيفه الجزيرة على أرض ملعب استاد راشد، بينما سيشد النصر الرحال ليحل ضيفاً على الظفرة في ملعب حمدان بن زايد.

تمثل مباراة شباب الأهلي والجزيرة تحدياً كبيراً للفريقين على حد سواء، بعدما نجحا في ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي لأغلى البطولات قبل أيام.

ويمني الفريقان في المنافسة وبقوة على لقب المسابقة التي عرف كل منهما حلاوة الفوز بكأسها من قبل، لاسيما بالنسبة للفرسان الفريق الأكثر تتويجاً بلقب المسابقة.

ويتمني النصر تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة من ملعب حمدان بن زايد بنقطة التعادل على أقل تقدير حين يلاقي مضيفه الظفرة.

ويعتمد الفريق الأزرق على ارتفاع الروح المعنوية بعدما عاد إلى لغة الانتصارات بفوزه الكبير على سيتي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويتطلع المدرب جوران لأن يكون الانتصار الخماسي بداية العودة الحقيقية للفريق حتى يخرج من دوامة النتائج السلبية التي حصدها وإن كان حصاد الفريق لم يرتق إلى مستوى الآمال المعقودة.

ولن يكون الظفرة لقمة سائغة، أو صيداً سهلاً، مع تحسن نتائج الفريق الذي حقق فوزين ولا أغلى في الأيام الأخيرة حين تأهل إلى ربع النهائي على حساب عجمان، قبل أن يتجاوز بينونة في الكأس الغالية..

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a9v5vse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"