عادي
تيميه وكريستينا تفوزان بالزوجي

الفرنسية إيلسا تتوج ببطولة الحبتور الدولية الـ 25 للتنس

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
8

دبي: أحمد عزت

جاء نهائي الفردي لبطولة تحدي الحبتور الدولية ال25 لتنس السيدات، مسك ختام اليوبيل الفضي، حيث قدمت الحسناواتان الفرنسية إيلسا جاكيمو والبولندية ماجدلينا فريخ على مدى ساعتين سيمفونية رائعة وبأداء لا يقل مستوى عن المحترفات سواء في قوة الإرسال أو تطويع الإرسال وتنويعه، والقدرة على الرد الساحق سواء العادي أو الخلفي، وتوجت الفرنسية إيلسا جاكيموف باللقب الغالي، ونالت الجائزة المالية إلى جانب 150 نقطة قفزت بها إلى تصنيف أعلى بكثير مما هي عليه قبل المباراة.

وفازت الفرنسية إيلسا بعد مقاومة من البولندية ماجدلينا فريخ بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-5 و6-2، لكن ذلك لا يقلل من قدرات البولندية ماجدلينا التي أبدت إصراراً كبيراً ومقاومة صلبة.

وفاز الزوجي المصنف الأول والمكون من المجرية تيميه بوباس والفرنسية كريستينا ملادنوفيتش على الزوجي المكون من الأوكرانية كاترينا بوندرانكو والبولندية ماجدلينا فريخ بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-1 و6-3 في مباراة استمرت ساعة وخمس دقائق.

وأكد رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور في كلمته التي حرص على إلقائها من المدرج واعتذر للجمهور عن عدم تمكنه من تتويج الفائزات، بسبب ظروف صحية، معرباً عن سعادته البالغة بالنجاحات والمستوى الفني والتنظيمي للبطولة، وقال: «حققت البطولة نجاحاً هائلاً ونالت درجة الامتياز، فالمستوى الفني والتنظيمي يضاهي كبريات البطولات للاعبات المحترفات».

وأضاف: «سعادتنا لا توصف لأن عملنا يتقدم بخطوات واسعة وثابتة، وكل عام نشهد نجاحاً جديداً ومذاقاً خاصاً للبطولة، ومع هذا فإن طموحاتنا في مجموعة الحبتور لا سقف لها، وأتوجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة، كما أشكر الاتحاد الدولي لتعاونه، ويستحق أيضاً الحضور الجماهيري الشكر لكونه أضاف الكثير إلى البطولة وخاصة الختام».

كما وجه الحبتور الشكر إلى إدارة منتجع الحبتور جراند وحكام البطولة وملتقطي الكرات وكل من قدم يد العون وساهم في إنجاح الحدث، خاصة الصحافة المحلية، كما هنأ الفرنسية إيلسا بالفوز وهنأ الوصيفة البولندية ماجدلينا والزوجي الفائز باللقب، متمنياً حظاً أوفر لباقي اللاعبات.

وكان سلطان الحبتور وأحمد خلف الحبتور قد توجا الفائزات، كما شاركت في التكريم البولندية كارولينا مدير عام منتجع الحبتور جراند.

من جانب آخر ذكر المدير الإعلامي للبطولة حسام الجيوسي أن الاتحاد الدولي للعبة قام ببث مباشر للمباريات يومياً على موقعه لتتاح لكافة الاتحادات الأعضاء ومحبي وعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم، وقد تم تزويده يومياً بالعديد من التسجيلات والصور والمعلومات بكل دقة، كما تم ضخ المواد الصحفية لمختلف وسائل الإعلام ووكالات الأنباء المحلية والخليجية إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sdk7cuvp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"