عادي
شقيقته تلمح إلى لعبه حتى سن الـ41

رونالدو: لن أدير ظهري للبرتغال

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو متأثراً بعد الخسارة من المغرب

متابعة: ضمياء فالح

بالدموع، خرج كريستيانو رونالدو من ملعب استاد الثمامة في الدوحة بعد الخسارة أمام المغرب، وفسر الكثيرون أن هذه إشارة من النجم البرتغالي لاعتزال اللعب الدولي، لكن البعض أكد أن «الدون» ليس من النوعية التي تستسلم بسهولة.

وبالفعل أكد رونالدو عدم اعتزال اللعب الدولي، وذلك في بيان رسمي.

وقال رونالدو «كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية.. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية وأيضا مع منتخب البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي».

وتابع رونالدو: «للأسف انتهى الحلم بالأمس، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير ولكن تركيزي مع البرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائمًا واحدًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي».

وطالبت عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطرد مدرب المنتخب فيرناندو سانتوس، بسبب قراره «الخاطئ» وضع رونالدو على الدكة في مباراة الخروج على يد المغرب.

وتصدرت جورجينا، خطيبة النجم البرتغالي المشهد وكتبت تحت صورة لرونالدو على حسابها في إنستجرام: «لا يمكن أن تقلل من قيمة أفضل لاعب في العالم وأقوى أسلحة المنتخب ولا يمكنك أن تلتزم بإشراك شخص لا يستحق أن يكون أساسياً. الحياة تعلمنا درساً، لم نهزم اليوم بل تعلمنا درساً».

ولمس رونالدو الكرة بعد نزوله 10 مرات فقط وسدد مرة واحدة على شباك الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، وعلقت إيلما أفيرو شقيقة رونالدو: «حزينة على الفريق، هذا أوان رفع رؤوسنا عالياً، الله يعرف كل شيء»: مرفقة بهاشتاج «سانتوس آوت».

أما الشقيقة الأخرى لرونالدو، كاتيا أفيرو، فلمحت إلى بقاء النجم حتى سن ال41، وكتبت على انستجرام، «41 عاماً هو جوهرة الحياة»، في إشارة إلى أن شقيقها سيكون بهذا العمر حين يحل موعد مونديال 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57rrzttz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"