عادي

«أرادَ» تفتتح «زاد للمطاعم» في مجتمع «مَسار»

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
بالتزامن مع قرب موسم الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة، تم افتتاح الفرع الثاني لركن زاد للمطاعم في مجتمع مَسار المتكامل.
ويضم الفرع الجديد من ركن زاد سبع علامات تجارية مميزة لعشاق النكهات الشهية ضمن أجواء أسرية وملهمة لمحبي التقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشمل: «هووب»، و«كلاكيش»، و«كراش برجر»، و«ليمون ليف»، و«مايتي ميت»، و«ريترو 7» و«سرايا كافيه». وتتنوع قوائم الطعام ابتداءً من وجبات البرجر وصولاً إلى الشاورما، والقهوة، والمشروبات المنعشة، والوجبات الخفيفة، والحلويات، والتي تم توفيرها للراغبين في تناول وجبة سريعة أو الاستمتاع بالأجواء الجميلة ضمن أماكن الجلوس القريبة مع توافر خدمة السيارات والتوصيل للمنازل في المناطق المجاورة.
وسيحظى الزوار بفرصة للاستمتاع بالمرافق الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخراً في قلب «مَسار»، والتي تتضمن مناطق للعب، وميداناً للتزلج على اللوح، وسينما للسيارات.
ويتميز ركن زاد في «مَسار» بموقعه في ضاحية السيوح بالشارقة مقابل شارع الإمارات مع سهولة الوصول منه إلى طريق مليحة وجامع الشارقة الكبير ومساكن نَسمَة، مجتمع أرادَ الأول.
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «أرادَ»: «لقد حظي ركن زاد في الجادة بشعبية واسعة وحقق نجاحاً كبيراً، ونحن سعداء بافتتاح الفرع الثاني في مجتمع مَسار». وأضاف: «نحن حريصون على تشييد مجتمعاتٍ متكاملة وتعزيزها بمختلف المرافق الخدمية والترفيهية خلال المراحل الأولى لضمان استمتاع السكان بباقة من الأنشطة والفعاليات منذ اليوم الأول الذي يتنقلون فيه إلى منازلهم الجديدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6tjyaw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"