عادي

عقب طرحه بيومين.. إيرادات فيلم أفاتار 2 تقترب من مليوني جنيه

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4750100

استطاع فيلم أفاتار 2 الذي يرفع شعار The way of water، تحقيق نجاح كبير، وأصداء واسعة، بعد طرحه في دور العرض المصرية، بيومين فقط.

وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات اقتربت من مليوني جنيه فقط على مدار يومين، حيث حقق 1.860.473 جنيهاً حتى الآن، وكانت إيراداته بالأمس تفوقت على أول أيام عرضه، وتخطت إيراداته حاجز مليون و300 ألف جنيه، كما حقق في أول أيام عرضه 559 ألف جنيه.

ويتنافس الفيلم مع العديد من الأفلام الأجنبية في دور العرض المصرية، ومنها: فيلم Black Panther، وفيلم Black Adam، وفيلم The Menu، وفيلم Violent Night، وفيلم Bed Rest، وفيلم Smile، وفيلم Puss in Boots، وفيلم Prey For The Devil، وفيلم Pil's Adventures، وفيلم Ticket to Paradise، وفيلم Lyle، Lyle، Crocodile.

وأقيم العرض الخاص لفيلم Avatar 2 أول أمس الأربعاء في أحد دور السينما بمنطقة الشيخ زايد، وحرص على الحضور العديد من الفنانين، منهم الفنانة بشرى، أحمد مجدي، والمخرج محمد دياب، المخرج عمرو سلامة وزوجته، ميرفت أبو عوف، إسلام حافظ، المخرجة نيفين شلبي، ندى أكرم.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، حيث يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديداً جديداً، لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر لحماية شعبه وعائلته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bn2w8z4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"