عادي

سكالوني ينجح في الرهان على دي ماريا أساسياً

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
دي ماريا يحتفل بهدفه

بعدما غاب عن مباراة نصف النهائي ضد المغرب (صفر-2) بسبب الإعياء، عاد لاعب الوسط أدريان رابيو والمدافع دايو أوباميكانو إلى تشكيلة فرنسا للمباراة النهائية.

وإذا كانت عودة رابيو إلى التشكيلة الأساسية متوقعة بفضل الأداء الرائع الذي قدمه في هذه النهائيات، فإن مشاركة أوباميكانو كانت مستبعدة إلى حد كبير ليس بسبب المرض، بل لأن بديله إبراهيما كوناتيه قدم أداء صلباً جداً ضد المغرب وكان مرشحاً للعب مجدداً على حساب مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

ويلعب أوباميكانو بجانب رافايل فاران الذي حام الشك حوله أيضاً بسبب الفيروس الذي ضرب المنتخب وكان مدافع مانشستر يونايتد من ضحاياه.

وبعد الحديث عن إمكانية عدم مشاركته بسبب إصابة، تواجد أوليفييه جيرو في الخط الأمامي لفريق المدرب ديدييه ديشان وشغل مركز رأس الحربة وبجانبه كيليان مبابي على الجهة اليسرى بعدما دار الحديث عن إعادة تمركزه في حال غياب جيرو ومشاركة ماركوس تورام بدلاً عنه.

وفي الجهة المقابلة، كانت المفاجأة بأن يبدأ المدرب ليونيل سكالوني اللقاء باشراك جناح يوفنتوس الإيطالي الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق أنخل دي ماريا أساسياً، بعدما غاب بالكامل عن مباراة نصف النهائي وشارك في الدقيقة 112 من مباراة ربع النهائي ضد هولندا والتي حسمها منتخب بلاده بركلات الترجيح، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن لقاء أستراليا (2-1) في ثمن النهائي.

ولعب دي ماريا أساسياً على حساب زميله في يوفنتوس لاعب سان جيرمان السابق أيضاً لياندرو باريديس وسجل الهدف الثاني وتسبب بركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الأول.

كما بدأ سكالوني اللقاء بظهير ليون الفرنسي نيولاس تاليافيكو على حساب ماركوس أكونيا ضمن خط خلفي من أربعة مدافعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjad3ab4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"