عادي

جامعة دبي تنظم البرنامج الإرشادي للطلبة

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
جامعة دبي
د عيسى البستكي

دبي: الخليج نظم مكتب علاقات الخريجين بجامعة دبي، اللقاء التعارفي للبرنامج الإرشادي للطلبة للعام الأكاديمي 2022-2023 بهدف تعريف المنتسبين بأهدافه وأهميته للطلبة والخريجين.

حضر اللقاء: الدكتور جينانيو بيكيلي، مدير كلية دبي للأعمال، وآمنة المرزاق، مدير قسم التدريب والتطوير الوظيفي، ومكتب علاقات الخرجين ومجموعة من طلبة وخريجي جامعة دبي ممن التحقوا بالبرنامج الإرشادي، وتم عرض تقديمي للتعرف إلى الدور الفاعل الذي يقدمه الإرشاد الطلابي، وكذلك دور الطالب المتدرب ودور الخريج والمرشد لتحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج.

ووجه الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي كلمة للطلبة، وقال نحن نعمل عائلةً واحدة في هذه الجامعة التي تدعم الطلبة في شتى المجالات وتحفزهم على التواصل والإبداع والابتكار.

وأشار إلى أنه تجب الاستفادة من البرامج التي تقدمها الجامعة، وخاصة البرامج التكنولوجية الحديثة والمتطورة والتي تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل وتحرص على الجودة والتميز والابتكار والاستدامة.

ووجه الدعوة إلى الطلبة للمزيد من المشاركة في الأنشطة الجامعية والاستفادة من وجودهم في الجامعة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، والحرص على التعلم من نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين.

وشاركت الطالبة، شهد الشهابي، الحضور بعرض تجربتها مع البرنامج، الذي التحقت به السنة الماضية، وعبرت عن مدى استفادتها من البرنامج، وكذلك شجعت الطلبة على الالتحاق به، كما عبرت عن استعدادها للعمل سفيرةً للبرنامج لتشجيع الطلبة على الالتحاق به.

وعبر الخريج المرشد أحمد قائد عن اهتمامه بالبرنامج، حيث إن هذه هي مشاركته الثامنة، وقال إن البرنامج الإرشادي للطلبة يساعد الطلبة المستجدين على التكيف مع البيئة الجامعية، ويساعد على تنمية الدافعية لديهم نحو التعليم والارتقاء بمستوى طموحهم والتعرف إلى رغبات الطلبة واتجاهاتهم المهنية والمستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6v83py

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"