عادي

«ديار» تستثمر 300 مليون درهم في 3 مشاريع جديدة

10:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة ديار للتطوير، عن عزمها إطلاق ثلاثة مشاريع جديدة في منطقة الفرجان بدبي بقيمة تقارب 300 مليون درهم.
وستتنوع هذه المشاريع بين الوحدات السكنية والشقق الفندقية لتضم ما يقارب 400 وحدة متنوعة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وستدشن «ديار للتطوير» أول مشاريعها في منطقة الفرجان عبر مشروع «أماليا ريزيدنسز»، في حين سيتم الإعلان عن باقي المشاريع خلال عام 2023.
وبهذه المناسبة، قال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار»: «يسعدنا الإعلان عن توسعة محفظتنا المتنامية من المشاريع السكنية والفندقية وتدشين تواجدنا في منطقة الفرجان عبر ثلاثة مشاريع مميزة، وسيقدم مشروع أماليا ريزيدنسز مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية العصرية الواسعة المناسبة للأسر، مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، المصممة بعناية لتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة تلبي متطلبات السكان، بما في ذلك حوض السباحة ومسبح الأطفال ومنطقة الألعاب وصالة الرياضة».
وقال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات في شركة ديار: «يسعدنا الإعلان عن مشروع أماليا ريزيدنسز الذي يشكل خطوة ضمن خطة التوسع التي تنتهجها ديار، ويعد أول مشاريع الشركة في منطقة الفرجان المعروفة في دبي، حيث تمتاز الوحدات السكنية في مشروع «أماليا ريزيدنسز» بالأناقة والأسعار المعقولة، والأجواء الحضرية الحديثة».
وأضاف: «يمتاز حي الفرجان بتوفير أسلوب حياة سلس ومميز بجو اجتماعي وحيوي، حيث يضم مركزي الفرجان بافيليون والفرجان ويست بافيليون للتسوق، اللذين يقدمان مجموعة واسعة من المتاجر المتنوعة والمطاعم والنوادي الرياضية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/474upu27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"