عادي

«ديار» تسلّم مشروع «مسك» قبل الموعد المحدد

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد محمد القطامي
سعيد محمد القطامي
دبي: «الخليج»
أعلنت ديار للتطوير عن مباشرة تسليم منطقة «نور»، المنطقة الثالثة في المجمّع السكني المتكامل «ميدتاون»، و«مسك»، المنطقة الرابعة ضمن المجمّع نفسه. وتضم منطقتا «مسك» و«نور» أكثر من 900 وحدة سكنية. وسيبدأ تسليم منطقة «مسك» في 14 فبراير/ شباط 2023، قبل الموعد النهائي، بينما سيتم تسليم منطقة «نور» وفقاً للجدول الزمني بنهاية يونيو/ حزيران 2023.
وبذلك، تكون «ديار» سلّمت أكثر من 2200 وحدة ضمن المراحل الأربع للمجمع السكني «ميدتاون»، وكانت الشركة سلمت منطقة «أفنان» في عام 2019، تلاه تسليم منطقة «دانية» في عام 2020. ويقيم حالياً أكثر من 1100 عائلة في مشروع ميدتاون.
يقع ميدتاون في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد تم تصميمه على شكل مجمع يوفر بيئة صديقة للأسرة.
وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: «تفتخر شركة «ديار» بثقافة الالتزام والتسليم في الوقت المحدد للمستثمرين والعملاء. اليوم، وبينما نحتفل بإنجاز جديد نحققه، يسرنا أن نرحب بالسكان الجدد في مشروعنا الرائد المجمع السكني «ميدتاون»، الذي يقدم مزيجاً متكاملاً من الرفاهية والخيارات السكنية والتجارية والخدمات العصرية عالمية المستوى، والذي يضاف إلى مسيرتنا الحافلة بأمثلة متعددة في تقديمنا لأعلى مستويات الخدمة والجودة والسلامة».
وأشارت «ديار» إلى توفر حلول الرهن العقاري بخطط سداد تصل إلى 25 عاماً، وهي متاحة للمشترين المحتملين في منطقة «مسك»، في حين تم بالفعل بيع أكثر من 95٪ من الوحدات في منطقة «نور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6659wccn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"