عادي

بنزيمة يلغي متابعة لاعبي فرنسا..ويعيد التواصل مع تشواميني

20:53 مساء
قراءة دقيقتين

في تصرف جديد له دلالته،قام المهاجم الدولي الفرنسي المعتزل ونجم ريال مدريد كريم بنزيمة بإلغاء متابعته للاعبي منتخب فرنسا على إنستغرام، باستثناء خمسة لاعبين هم :مبابي وتورام وكامافينغا وتشواميني وفاران.

وقام بنزيمة بإلغاء متابعة زميله في ريال مدريد تشواميني ثم أعاد المتابعة،في تصرف تم تفسيره انه اما حصل بالخطأ،أو ان ريال مدريد تدخل للمحافظة على الوحدة في صفوف الفريق الملكي.

وكان بنزيمة أعلن مؤخراً عن نهاية مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا في رسالة نشرها على حسابه في «تويتر» في اليوم التالي لخسارة الزرق أمام الأرجنتين 2-4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 3-3) في المباراة النهائي لمونديال قطر 2022.

وكتب بنزيمة على حسابه مرفقاً بصورته بألوان المنتخب الفرنسي: «لقد بذلت الجهود والأخطاء التي كان يجب أن ارتكبها للوصول إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك! لقد كتبت قصتي وقصتنا وصلت إلى نهايتها».

وجاء إعلان الاعتزال عقب نهائي مونديال قطر الذي اضطر إلى الإنسحاب منه في اللحظة الأخيرة قبل انطلاقه بعد إصابته في الفخذ في التدريبات قبل ثلاثة أيام فقط من المباراة الأولى للزرق ضد أستراليا.

وقدَّر الاتحاد الفرنسي للعبة وقت تعافيه منها بثلاثة أسابيع. لكن بنزيمة شفي بشكل أسرع، وتدرب مع فريقه ريال مدريد عندما كان منتخب فرنسا يخوض مباريات ربع النهائي،لكن المدرب ديشان رفض عودته إلى قطر للعب. وتبادَل بنزيمة، منذ ذلك الحين، رسائل تشجيع للمنتخب الفرنسي على شبكات التواصل الاجتماعي، وأخرى أكثر غموضًا مثل تلك التي نُشرت على إنستغرام قبيل نهائي كأس العالم حيث كتب: «لست مهتمًا». كانت هذه الإصابة مجرد فصل آخر في تاريخ بنزيمة المضطرب مع المنتخب الفرنسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n94krds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"