عادي
تتركز في المناطق القريبة من وسط المدينة والنخلة

فنادق في دبي تسجل إشغالاً كاملاً ليلة رأس السنة

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
دبي: أنور داود

تجاوزت مستويات الحجوزات الفندقية في مناطق محددة في دبي أكثر من 95% وخاصة في الفنادق والمنتجعات في منطقتي داون تاون دبي ونخلة جميرا، كما تسجل منشآت شقق فندقية إشغالات قوية بأكثر من 70%، قريبة من مراكز الاحتفالات بالعام الجديد.

وأظهرت مواقع حجوزات أن مستويات الطلب على الإقامة الفندقية في مرتفعة خلال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة في العديد من المناطق الحيوية في دبي، والتي تشهد احتفالات وألعاباً نارية.

وأشارت بعض المواقع إلى نفاد معروض الغرف الفندقية على منصاتها، فيما تتبقى بعض الوحدات المعروضة من قبل المنشآت الفندقية.

وتشهد دبي طلباً قوياً على الحجوزات من قبل الأسواق المحلية والدولية على حد سواء، ولاسيما في ظل الاحتفالات التي تقيمها مختلف الجهات مثل نخلة جميرا وبرج خليفة ودبي مارينا وبرج العرب ودبي فيستيفال سيتي وذا بيتش، وبلووترز والقرية العالمية وغيرها.

ومن المتوقع أن تتراوح الإشغالات الفندقية في دبي ما بين 70% حتى 95% في مختلف أنحاء المدينة، مع وصول عدد المنشآت الفندقية إلى إشغالات كاملة وخاصة تلك الموجودة في مناطق حيوية في دبي.

كما توفر فنادق دبي، مجموعة من العروض والخصومات على أسعار ليالي الإقامة، لاستقطاب الزوار والسياح، فيما تفيد التعاقدات مع المجموعات السياحية والأفراد أو الأزواج، أن هناك طلباً قوياً على الحجوزات وخاصة من الأسواق الأوروبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry93dh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"