عادي

«إقامة دبي» تستعرض تجارب النجاح للهيئات الحكومية

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الدورة العاشرة من ملتقى فرسان التميز 2022، بهدف استعراض تجارب الفائزين في أبرز الجوائز، المحلية والإقليمية والعالمية، كجائزة دبي للتميز الحكومي الدورة 22، وجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، كما سلطت الضوء على الجهات التي حققت مؤشرات تنافسية على مستوى إمارة دبي، ودولة الإمارات.

وانطلق الملتقى بحضور اللواء سلطان يوسف النعيمي، مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ومساعدي المدير العام في إقامة دبي.

وهدف الملتقى إلى الاطلاع والاستفادة من تجارب وخبرات الفائزين من مختلف الهيئات والجهات الحكومية، من خلال استعراض أبرز السبل والأدوات التي تقود إلى تحقيق الإنجازات وتسهم في التأثير إيجابياً في بيئات العمل.

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور: «يستهدف الملتقى تحقيق غايات الاستدامة في العمل من خلال استشراف المستقبل واستحضار أفضل التجارب والممارسات التي نطبقها في مؤسساتنا وهيئاتنا الرسمية للاستفادة منها»، مؤكداً أن ملتقى فرسان التميز لعام 2022، يعتبر أحد الملتقيات المهمة التي تتيح لنا فرصة الاجتماع والاطلاع على التجارب الناجحة، وتبادل الخبرات، والاستفادة من قصص النجاح الملهمة للفائزين بجوائز، محلية وإقليمية وعالمية. من جانبه، قال العقيد عبد الصمد حسين سليمان، نائب مساعد المدير لشؤون الريادة والمستقبل في إقامة دبي، لقد أسّسنا في الإدارة فريقاً يتملّكه الشغف، وواجهنا التحديات بأسلوب عمل متميز وفريق عمل معطاء، فكان ثمرة ذلك وصولنا للنخبة.

وشهد الملتقى حضوراً من مختلف الجهات والهيئات الحكومية التي سجلت حضورها في محافل الجوائز المحلية والعالمية.

وسلّط الملتقى الضوء على تجارب الموظفين المتميزين.

واختتم الملتقى أعماله بجلسة حوارية تحت عنوان: «لقاء أفضل الممارسات الحكومية المحلية والاتحادية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9489td

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"