عادي

بيراميدز يريد التخلص من عبد الله السعيد ويعرض فتحي للبيع

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

في تطور سريع لأزمة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز مع ناديه،طالبت إدارة النادي السماوي اللاعب بالبحث عن عرض رسمي للرحيل عن الفريق في أقرب وقت خاصة بعد وصول العلاقة بينه وبين تاكيس جونياس المدير الفني لطريق مسدود.

ونشبت أزمة كبيرة بين السعيد والمدير الفني على خلفية مشادة اللاعب مع زميله بالفريق مصطفى فتحي في مباراة المقاولون العرب بالدوري العام، وقرر المدير الفني استبعاد السعيد من حساباته تماماً خاصة بعد رفضه عقوبة خصم 250 ألف جنيه من مستحقاته.

على صعيد متصل، فتحت إدارة نادي بيراميدز ملف تسويق أحمد فتحي الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، فى ظل عدم اعتماد الجهاز الفني بقيادة اليوناني تاكيس جونياس على اللاعب القادم من الأهلي.

وتعاقد بيراميدز مع أحمد فتحي فى 11 أبريل 2020 بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الأهلي، وكان «الجوكر» من نجوم الفريق الأزرق في الموسم الأول، قبل أن يبتعد عن المشاركة برؤية فنية من تاكيس جونياس،الأمر الذي دفع اللاعب لدراسة عدة قرارات منها الرحيل عن بيراميدز أو الاكتفاء بما قدمه فى الملاعب واعلان اعتزال الساحرة المستديرة بنهاية عقده.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندرى في المباراة الثلاثاء،على استاد الدفاع الجوى،ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4ks92u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"