عادي

ليفربول يخطف جاكبو.. وانتقاد لاختيار نونيز أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
جاكبو يحتفل بتسجيل هدف في مونديال قطر
جاكبو يحتفل بتسجيل هدف في مونديال قطر
نونيز بعد فشله في التسجيل أمام فيلا
نونيز بعد فشله في التسجيل أمام فيلا
متابعة: ضمياء فالح
اتفق نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي ايندهوفن الهولندي على شراء المهاجم الهولندي كودي جاكبو (23 عاماً) مقابل 44 مليون استرليني بعد توصية من مواطنه فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وزميل جاكبو في المنتخب.
وأعلن ايندهوفن عبر حسابه الرسمي في تويتر إتمام الصفقة وكتب:«توصل ايندهوفن وليفربول لاتفاق حول انتقال كودي جاكبو وسيغادر المهاجم لإنجلترا فوراً لاستكمال المعاملات المطلوبة قبل إتمام الصفقة».
وفي سياق متصل، انتقد مشجعو ليفربول اختيار الأوروغوياني داروني نونيز أفضل لاعب بمباراة الفوز على أستون فيلا 3-1 رغم دفاع المدرب كلوب عنه.
وفشل نونيز في ترجمة هجماته لأهداف أكثر من مرة في المباراة ما دفع المشجعين للتعليق: «محللو شبكة أمازون شاهدوا المباراة ومنحوا نونيز لقب أفضل لاعب فيها ؟ هذا هراء»، و«كيف حصل نونيز على جائزة أفضل لاعب في المباراة ؟».
وبرر أندي تاونسند أكبر المحللين في شبكة أمازون اختيار نونيز وقال: «أحب حقيقة أنه لا يستسلم أبداً، كان يركض طوال 80 دقيقة ويشكل تهديداً كبيراً على الخصم».
وأيد كلوب ما ذهب إليه تاونسند وقال: «مدهش، لعب مباراة كبيرة لكن لم يحالفه الحظ بالتسجيل. الحياة ظالمة وسيسجل مستقبلاً، لا شك عندي بهذا».
وسجل نونيز 9 أهداف لليفربول منذ قدومه من بنفيكا في الصيف لكنه فشل في التسجيل في مونديال قطر كما فشل في هز شباك سيتي في مباراة هزيمة ليفربول بمسابقة كأس الرابطة الخميس الماضي.
من جهته، حطم أندي روبرتسون مدافع ليفربول الرقم القياسي في تمريرات المدافعين الحاسمة والمسجل باسم ليتون بينز بعد تمريرته الـ54 للنجم المصري محمد صلاح.
في المقابل، عانى لاعبو أستون فيلا في كبح جماح لاعبي ليفربول خصوصاً مع غياب بطل العالم الحارس إيميليانو مارتينيز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8z87py

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"