عادي

سباق الصغار يعود لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات

16:53 مساء
قراءة دقيقتين
يعود تحدي سبينس دبي 92 للدرّاجات الهوائية، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بعد موسم حافل بالأرقام القياسية شهدته النسخة السابقة في عام 2022، لاستقطاب عشاق الدرّاجات الهوائية اليافعين في سباق مخصص للصغار يتيح لهم فرصة المشاركة في فعاليات الحدث المرتقب في فبراير 2023.
يهدف السباق إلى تشجيع الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً على ممارسة رياضة الدرّاجات الهوائية وتطوير مهاراتهم منذ نعومة أظفارهم ضمن بيئة محفزة وسباقات غير محددة بتوقيت معيّن، إذ تعد هذه الجولات بمثابة فعاليات ترفيهية مصممة للأطفال فقط.
ويحرص منظمو الحدث على تشجيع الدراجين اليافعين على استكشاف مواهبهم من خلال ارتداء أزياء سباق فريدة وتزيين الدراجات قبل خوض منافسات الجولة «الكلاسيكية» لكسب ميداليات وشهادات إتمام السباق بنجاح.
تضم سباقات الصغار أربع فئات متنوعة غير تنافسية مخصصة للأطفال من مختلف الفئات العمرية والقدرات، أولها جولة Tiny Tots وهي جولة سهلة مناسبة للأطفال من 2 إلى 3 سنوات تبلغ مسافتها كيلومتر واحد، وبإمكان الأطفال الصغار في سنّ ما قبل دخول المدرسة المشاركة في جولة Kids المناسبة للأطفال من 4 إلى 5 سنوات والتي تبلغ مسافتها كيلومترين.
ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة المشاركة في Junior Short Ride بمسافة 4,5 كيلومتر، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 9 إلى 12 سنة المشاركة في سباق Junior Long Ride بمسافة 9 كيلومترات.
وتحث اللجنة المنظمة الوالدين على المشاركة إلى جانب أطفالهم الصغار ضمن فئتي السباق كيلومتر واحد وكيلومترين لإرشادهم.
يمكن لرواد سبينس خلال جولتهم التسويقية الأسبوعية في السوبرماركت، حجز باقات حصرية لفعاليات تحدي سبينس دبي 92 للدرّاجات الهوائية، وهي متوفرة في 5 من متاجر سبينس في أم سقيم، وموتور سيتي، ومنطقة ميدان، والفرجان، وواحة السيليكون. تتوفر 7 باقات دخول للشراء، وتمنح المشاركين المسجلين تذكرة دخول إلى الفئة التي اختاروها بأسعار تبدأ من 20 درهماً إماراتياً لفئة سباق الصغار، و160 درهماً إماراتياً للمشاركة في الحدث الرئيسي.
مع افتتاح باب التسجيل وتوفر باقات الدخول قريباً في المتاجر، ستقام فعاليات سباق الصغار في استاد دبي الدولي، كجزء من تحدي سبينس دبي 92 للدرّاجات الهوائية في عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن للوالدين وأطفالهم ممن يتطلعون لقضاء يوم ممتع، التوجه إلى قرية السباق الحافلة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية والتفاعلية، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمشروبات الطازجة.
من المقرر أن تقام سباقات الصغار في استاد دبي الدولي في 18 فبراير 2023، قبل يوم واحد من انطلاق الحدث الرئيسي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، السباق التأهيلي لنهائي بطولة غران فوندو العالمية، والذي يقام يوم الأحد في 19 فبراير 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dkzzt4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"