عادي
بدورتها الأولى 2022

تكريم الفائزين بجائزة أكاديمية العلوم الشرطية للتميز

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
العميد العثمني يكرم أحد الفائزين

الشارقة: «الخليج»

كرّمت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، الثلاثاء، في مبنى المسرح، عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين وأعضاء الهيئة التعليمية والطلبة المتميزين، العاملين في الإدارات التابعة لها، والحاصلين على المراكز الأولى بجائزة الأكاديمية للتميز بدورتها الأولى 2022م.

وأكد العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام الأكاديمية، في كلمة له، أن احتفال الأكاديمية بتكريم موظفيها المتميزين، الحاصلين على المراكز الأولى في جائزتها للتميز بدورتها الأولى، هو نهج ثابت، ويأتي انسجاماً مع رؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المتمثلة في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، وتطلعاته في الارتقاء وتطوير الأجهزة الأمنية، وحرص سموه الدائم على تشجيع وتحفيز المتميزين، حيث تهدف الجائزة إلى اكتشاف الموظفين والطلبة الموهوبين وتحفيزهم.

ونوّه بأهمية الجوائز وبرامج الجودة والتميز، في الارتقاء بالأداء وتطوير منظومة العمل، حيث إن وزارة الداخلية كانت سبّاقة في استحداث هذه الجوائز والبرامج على مستوى الحكومة الاتحادية، الأمر الذي أثمر إيجاباً، وانعكس بشكل مباشر على أداء الوزارة بمختلف قياداتها وإداراتها.

وهنأ العثمني الفائزين، كما تقدم بالشكر إلى جميع المشاركين في الجائزة الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في الدورة الأولى، داعياً الجميع إلى مراقبة الله عز وجل في عملهم، وأداء الأمانة المكلفين بها على الوجه الأمثل، وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء العلمي والعملي، وتحسين جودة مخرجات العمل من خلال تقديم خدمات متميزة لأفراد المجتمع.

بعدها سلم العميد العثمني، يرافقه المقدم محمد حمد السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، الشهادات والجوائز للفائزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdchwr7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"