عادي
بعد تكريم محمد بن راشد للمركز

العاملون بشرطة المرقبات : سنعمل بكل طاقتنا للبقاء في المقدمة

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
مركز شرطة المرقبات

دبي : سومية سعد

خرج مركز شرطة المرقبات عن النطاق التقليدي لمراكز الشرطة، وتحول إلى مركز ذكي له طابع خاص، وأصبح استقبال المركز للمتعاملين يضاهي الفنادق 7 نجوم، حيث اختفت الكاونترات وغرف الاستقبال التقليدية ليحل محلها شاشات ضخمة وأضواء في الأرض ترشد المتعامل لكيفية تقديم المعاملة في أسرع وقت، ودون الحاجة إلى وجود عنصر بشري، وتصل بالمتعامل إلى كافة مراحل تقديم البلاغ وتدوين الإفادة والحصول على الرقم المرجعي في غضون ثوان معدودة، وذلك في إطار خطة شرطة دبي للتحول الكامل إلى مراكز شرطة ذكية تعمل على مدار 24 ساعة دون تدخل بشري.

1
علي غانم

وتقدم اللواء علي غانم ، مدير المركز والعاملون بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، علي تكريم سموه لهم بعد حصول المركز على التصنيف ال 6 نجوم .

وقالوا إننا سنعمل بكل طاقتنا للبقاء في المقدمة، انطلاقاً لتقديم خدمات أفضل للمتعاملين وإسعادهم في كافة النواحي من خدمات ومستوى راقٍ في المعاملة وأعلنوا عن وجود خزانة خاصة بشحن الهواتف، على هيئة رجل شرطة وخدمة صف السيارات مجاناً ، كوفي شوب مصغر للجمهور الراغبين في الحصول على وجبات سريعة.

ويسعى دائماً المركز لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وبكل جودة ودقة واحترافية، من خلال الالتزام بمبادئ العمل الخدمي، لتحقيق رضا المتعاملين، حيث إن التعامل الحضاري مع المتعاملين، يرتقي بمستوى خدمات الشرطة ، ويزيد درجات الشعور لدى المتعامل بقيمة وأهمية الجهة المتقدم إليها، وهو هدف أساسي، تضعه قيادة شرطة دبي نصب العين.

وقال اللواء علي غانم إن هذا التحول كان بدعم لامحدود من قيادة شرطة دبي، حيث ساهم الأمر في التخفيف من العديد من الضغوط التي كان يتعرض لها الموظفون، وتم تحقيق أعلى استفادة ممكنة من الموارد البشرية لخدمة وإسعاد الجمهور والموظفين.

وأشار إلى أن المركز حقق رقماً قياسياً في الاستجابة للحالات الطارئة في منطقة الاختصاص، كما حقق نسبة 100% في التغطية الأمنية، ويقدم 27 خدمة ذكية بالكامل بنسبة 100% إلى أفراد الجمهور وبسبع لغات، وتسريع الاستجابة للحالات الطارئة وصولاً إلى دقيقة ونصف، مبيناً أن المركز حصل أيضاً على نسبة 99.8% في نسبة رضا الجمهور، ونسبة 96.5% كأفضل بيئة صديقة لأصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryeuxst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"