عادي
إثارة كبيرة في «بلاي أوف» الصالات

فوز مريح للبطائح.. وتعادل مليحة وخورفكان

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
مليحة وخورفكان في مباراة سابقة

متابعة: عصام هجو

وضع فريق نادي البطائح قدماً في نصف نهائي بلاي أوف دوري كرة قدم الصالات، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه دبا الحصن في الجولة الأولى، وتبادل تسجيل أهداف الأحمر البطحاوي محمد علي الريسي وبرونو لويسانو ونوفل الطائي، ويلتقي الفريقان في الإياب على ملعب صالة نادي البطائح غداً الأحد، في مواجهة حسم التأهل لملاقاة الفائز والمتأهل من لقاء خورفكان ومليحة في نصف النهائي.

وكان مليحة قد حقق تعادلاً بطعم الفوز مع ضيفه خورفكان 2-2 بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم «النسور الخضر» 2-صفر وفي الشوط الثاني بذل فريق مليحة مجهوداً كبيراً بقيادة البرازيليين المتألقين غابرييل منديز ونجم المباراة الأول بلا منازع برونو وكابتن الفريق محمد مصطفوي، فيما دفع فريق خورفكان ثمن إهدار الفرص التي لاحت للفريق من المرتدات السريعة في الشوط الثاني غالياً إلى أن قلص محمد مصطفوي الفارق 2-1 ويتحول الملعب إلى«مرجل يغلي»من خلال المجهود الذي بذله لاعبو مليحة إلى أن أدركوا التعادل 2-2 في الرمق الأخير وتحديداً قبل 27 ثانية من نهاية المباراة التي كانت في طريقها إلى خورفكان بتقدمه بهدفي عبدالله الحوسني ونونيس.

ومن جانبه اعتبر أنور محمد الحمادي مدرب خورفكان التعادل نتيجة عادلة، نظراً للمجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريقين (الأخضر في الشوط الأول والأبيض في الشوط الثاني) وقال: عازمون على تحقيق الفوز في ملعبنا.

فيما قال المصري خالد محمود مدرب مليحة: تأخرنا بهدفين في الشوط الأول ورغم ذلك كنت متأكداً من العودة في الشوط الثاني، وأهنئ لاعبي مليحة على الروح القتالية.

وكان بدر المازمي مشرف فريق مليحة قد اجتمع مع اللاعبين عقب نهاية المباراة وقال لهم: انتم بإمكانكم إنزال الهزيمة بأي فريق والصعود إلى المباراة النهائية والمنافسة على البطولة، ونحن واثقون منكم إذا واصلتم الأداء بنفس الروح القتالية.

وتابع:صعب جداً أن يتقدم خورفكان على أي فريق بهدفين ويعود الفريق المنافس بالتعادل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c8s6acy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"