عادي
العوضي: ننتظر انضمام فرق جديدة

سحب قرعة كأس الاتحاد للصالات اليوم

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شهاب العوضي - عبدالملك جاني

الشارقة: عصام هجو

أكملت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات برئاسة عبدالملك جاني كافة الترتيبات المتعلقة بقرعة ضربة البداية لمسابقات الموسم الجديد لكرة قدم الصالات 2023-2024 في الخامسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في مقر اللجنة التنفيذية (مبنى مجلس الشارقة الرياضي سابقاً) بمنطقة الغبيبة بالشارقة. ويذكر أن عدد الفرق المنضوية تحت لواء اللجنة واللعبة حتى الآن 6 فرق، هي فرق أندية خورفكان، واتحاد كلباء، ودبا الحصن، والحمرية، والبطائح، ومليحة. وأعلن فريق الشارقة لكرة الصالات انسحابه مؤخراً، ويغيب اللاعبون المقيمون، وسيتم الاكتفاء باللاعبين المواطنين فقط، إلى جانب مواليد الدولة فقط، بواقع اثنين لكل فريق.

ورحب عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بممثلي فرق الأندية في مقر اللجنة، وقال: رسالتي لأبناء اللعبة «حياكم» في الموسم الجديد، ولن ندخر جهدنا في دعم اللعبة وتوفير كافة عوامل النجاح والتميز للمسابقات والمنتخبات خلال الفترة المقبلة، وكلنا تفاؤل بأن القادم أفضل وأجمل.

من جهته، كشف شهاب أحمد العوضي، الأمين العام للجنة التنفيذية، بأن القرعة اليوم ستكون مختلفة عن المواسم الماضية، موضحاً أنها ستكون مقصورة على مسابقتي (كأس الاتحاد للرجال، وكأس الإمارات للرديف).

وسيتم إرجاء قرعة بطولة الدوري العام إلى ما بعد نهاية بطولة كأس الاتحاد للرجال، التي سوف تسير جنباً إلى جنب مع بطولة كأس الإمارات للرديف، والهدف إتاحة الفرصة لفرق جديدة تستعد للدخول في اللعبة والمشاركة في الدوري، وبالتالي رأت اللجنة التريث قليلاً في إجراءات قرعة الدوري العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry4c3ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"