عادي

«أوروبا» تتوج بلقب «هيرو كاب» في أبوظبي

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاهم القاسمي والهاشمي يتوسطان الفريق الأوروبي المتوج باللقب

توج الفريق الأوروبي بلقب النسخة الأولى من بطولة هيرو كاب التي اختتمت، الأحد، في نادي أبوظبي للغولف،بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وأعلنت انطلاق العام الجديد لجولة «دي بي ورلد» للغولف من العاصمة الإماراتية، في حدث فريد من نوعه بنظام المنافسة بين فريقين من القارة الأوروبية.

وتفوق الفريق الأوروبي على فريق بريطانيا وإيرلندا بنتيجة 14.5 مقابل 10.5 نقطة، بعد يومين من المنافسات، ليتسلم قائده الإيطالي فرانشيسكو موليناري الكأس بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للغولف، واللواء «م» عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، وخلفان الكعبي مالك نادي أبوظبي للغولف.

وتعتبر بطولة هيرو كاب الأولى في قائمة أربع بطولات تقام في دولة الإمارات في بداية هذا العام، إلى جانب بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» في نادي ياس لينكس للجولف الأسبوع المقبل، في الفترة 19-22 يناير/ كانون الثاني، ثم بطولة دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف في الفترة 26-29 يناير، ثم بطولة رأس الخيمة كلاسيك في نادي الحمرا في الفترة 2-5 فبراير/ شباط المقبل.

تنافس في البطولة فريقا «قارة أوروبا»، و«بريطانيا وإيرلندا»، في النسخة الأولى على الإطلاق من هذه البطولة، والتي حظيت بحضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية موسعة.

وتشمل البطولة محطة تحضيرية مهمة للفريق الأوروبي الساعي لاستعادة لقب كأس رايدر الذي سيقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، في العاصمة الإيطالية روما، بمواجهة ضد الفريق الأوروبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yy9jc7b5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"