عادي

اتحاد الجولف يطلق النسخة الأولى من تحدي «صقور المستقبل»

16:43 مساء
قراءة دقيقتين

نظم اتحاد الإمارات للجولف، السبت، النسخة الأولى من بطولة «تحدي صقور المستقبل»، وذلك على ملاعب نادي خور دبي للجولف واليخوت، بمشاركة 33 لاعباً ولاعبة من المواهب الوطنية الناشئة.

وتأتي البطولة في إطار مواصلة جهود اتحاد اللعبة ضمن برنامجه الرائد، الذي يعنى باكتشاف وتطوير المواهب الناشئة في الدولة، في منافسات اقتصرت على مسارات الحفر ذات المعدل «ثلاث ضربات»، وأتاحت نتائجها لأصحاب المراكز الأولى، الحصول على بطاقات الدعوة، للمشاركة في «تحدي مهارات صقور المستقبل» الذي سيقام الأحد، المقبل على ملاعب ياس لينكس في أبوظبي.

ويهدف برنامج «صقور المستقبل» إلى جذب وتشجيع المواهب المواطنة من الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 4 و16 عاماً لممارسة رياضة الجولف، لتشهد انطلاقة البطولة مشاركة 33 من أبناء الدولة، تنافسوا ضمن ثلاث فئات من حيث الصعوبة والتدرج، بين المبتدئ والمتوسط والمتقدم.

وفازت في فئة المبتدئين للبنات، آية فقيهي، تلتها آشبا الفلاسي، بينما ذهب لقب المبتدئين (ذكور) للاعب محمد الحداد متبوعاً بالمركز الثاني بأرسين ساجانوف.

وعلى صعيد منافسات القسم المتوسط الذي جرى على مدار ست حفر، ذهب لقب هذا القسم لزايد المعظمي متبوعاً في المركز الثاني بخالد الشيبة.

وفي منافسات المتقدمين التي أقيمت على مدار تسع حفر، نجحت سلامة الجسمي في حصد المركز الأول لفئة الفتيات، تلتها فاطمة كلبت، بينما ذهب لقب البنين لعلي الحاج، متبوعاً بعبدالله البلوشي.

وقال اللواء «م» عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف: «طموحاتنا كبيرة في تنظيم واستضافة مزيد من الأحداث الهادفة إلى جذب أكبر قدر ممكن من المواهب والعناصر الوطنية إلى رياضة الجولف، ومنحها الفرصة والمساحة لإبراز مواهبها بالصورة الصحيحة»، مضيفاً: «الاتكال على مسابقات مسار الحفر ذات معدل الضربات الثلاث سيحقق هذه الغاية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vm7fpc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"