عادي
سلمان بن حمد: نعتز بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة بين بلدينا

رسالة من محمد بن راشد لولي عهد البحرين

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد

التقى الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة، في قصر القضيبية، حيث استعرضا العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.
 وخلال اللقاء سلّم السفير، الأمير سلمان بن حمد، خطاباً من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وأكد اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات، وترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك. كما أضاءا على الهدف المشترك للبناء على التعاون القائم والتكامل على مختلف المستويات. وأشادا بما حقّقته الشراكة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين، من نتائج إيجابية لكلا البلدين وشعبيهما وتطلعاتهما في التنمية والازدهار نتيجة دعم قيادتي البلدين.
وأكد الشيخ سلطان بن حمدان، اهتمام دولة الإمارات في تعزيز مسارات التعاون والتكامل بين البلدين الشقيقين، معرباً عن الاعتزاز بما وصل إليه التعاون الثنائي من تقدم على كل الصُّعُد.
وأشاد بالتطور الذي وصلت إليه العلاقات المتجذرة وتتجسّد في أطر الشراكة والتعاون، بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، مشدّداً على الحرص على الدفع بالعلاقات الأخوية، بما يلبي تطلعات أبناء البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، والشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني في البحرين. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc657sek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"