عادي
خلال مؤتمر الصحة العربي

خبراء «كليفلاند كلينك أبوظبي» يقودون حوارات الريادة الفكرية

15:01 مساء
قراءة دقيقتين
3

أبوظبي: «الخليج»

يستعد خبراء مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، للمشاركة في مؤتمر «الصحه العربي 2023» الذي سيقام من 30 يناير الجاري إلى 2 فبراير المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيقدم نخبة من الأطباء من المستشفى، عبر منصة المؤتمر محاضرات ملهمة تركز على الريادة الفكرية، مع استعراض رؤى قيّمة في مواضيع رئيسية متعلقة بالرعاية الصحية، الذي يضم انعقاد 9 مؤتمرات مهمة معتمدة، كبرامج للتعليم الطبي المستمر خلال الحدث الممتدّ أربعة أيام.

وستشمل المحاضرات عدداً من المواضيع الطبية الرئيسية والفرعية، بدءاً بالسمنة واضطرابات التمثيل الغذائي، والتدريب العملي على الجراحات الروبوتية وإعادة ترميم المفصل، إلى الأمراض المعدية والرعاية المعقدة وأحدث المستجدات في إدارة فشل القلب وزراعة نخاع العظم.

وقال الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي للمستشفى: نفخر هذا العام بمشاركة كوادرنا من مقدمي الرعاية الصحية، الذين سيقودون عدداً من الحوارات الرئيسية، من أجل مشاركة المعارف والتجارب المرتبطة بالحلول المبتكرة التي قدمناها للقطاع.

وسيواصل المستشفى دوره الريادي، وحرصه على تمكين قطاع الرعاية الصحية من تحقيق أقصى إمكاناته في دولة الإمارات والمنطقة، عبر إثراء فرص تبادل المعارف خلال الفعاليات المهمة على غرار «مؤتمر الصحه العربي 2023».

وسيستضيف المؤتمر المعتمد برنامجاً للتعليم الطبي المستمر، نحو 250 جلسة تشمل 10 مؤتمرات حية بحضور شخصي، ويتولى عدد من المتحدثين في المستشفى إدارة جلسات المؤتمر المعتمدة برامج للتعليم الطبي المستمر، وستشمل عدداً من المواضيع الطبية، كجراحة العظام والطب الباطني وطب الأطفال وأمراض النساء والولادة والتخدير وإدارة الألم، والبحوث التكنولوجية والتطورات السريرية المرتبطة بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/487vjsh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"