عادي
أفضل تنفيذي وأفضل مبتكر وأفضل فريق عمل

«كليفلاند كلينك أبوظبي» يحصد ثلاث جوائز تميز إداري

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:
«الخليج»
حصد مستشفى «كليفلاند كلينك» أبوظبي، جزء من شبكة M42، ثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز التميز الإداري في الشرق الأوسط لعام 2023، عن فئات: أفضل تنفيذي، وأفضل مبتكر، وأفضل فريق عمل.
واحتفى برنامج الجوائز في دورته الأولى لمنطقة الشرق الأوسط، بأكثر قادة الأعمال والمؤسسات تميزاً، ليأتي حصول المستشفى على هذه الجوائز دلالة على التزامه الدائم بتحقيق التميز، وتركيزه على تقديم خدمات واختصاصات جديدة ومبتكرة في دولة الإمارات، لترسيخ مكانتها نموذجاً يحتذى في توفير الرعاية المتقدمة لأكثر الحالات الصحية تعقيداً، ومركزاً لعلوم الحياة في المنطقة.
وقال الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي للمستشفى «نفخر بتحقيق هذا الإنجاز الذي يمثل ثمرة إيماننا العميق بأهمية تقديم أفضل مستويات الرعاية، ووفائنا لمبدأ المريض أولاً، والتزامنا الراسخ بأرقى معايير جودة الرعاية وسلامة المرضى. وتجسد هذه القيم مرتكزات رئيسية تدعم جهودنا المتواصلة لتقديم الرعاية العالمية المستوى، في حين تمهد طريقنا لتحقيق النجاح على مختلف الصعد، بما يشمل تطوير القدرات البحثية بشكل يدعم رؤية إمارة أبوظبي الرامية لترسيخ مكانتها مركزاً لعلوم الحياة، وتقديم أحدث التقنيات لتوفير أفضل مستويات الرعاية لأكثر الحالات الصحية تعقيداً».
وتلقى الدكتور غوزمان جائزة أفضل تنفيذي للعام، إذ مهدت توجيهاته طريق المستشفى لتبوّؤ مكانة ريادية ضمن منظومة الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط. وحقق المستشفى تحت قيادته نجاحات لافتة بنمو عدد المرضى الدوليين والإقليميين، وزيادة معدلات رضا المرضى، وتبني أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.
وحصل الدكتور عثمان أحمد، رئيس قسم جراحة الصدر، في معهد القلب والأوعية الدموية والصدرية، على جائزة أفضل مبتكر، لابتكاره علاجاً متطوراً لأمراض الرئة في مراحلها الأخيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم الرئوي المزمن الناتج عن الانسداد التجلطي، عبر عمليات جراحية لإنقاذ حياة المرضى على غرار استئصال باطنة الشريان الرئوي. ونفذ مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي أول عملية لاستئصال الخثرة الرئوية تحت إشراف الدكتور عثمان، وهي عملية تقدمها مجموعة قليلة من المستشفيات في العالم.
وحصد فريق تنسيق الوصول للمرضى، جائزة أفضل فريق عمل، تثميناً لجهود أفراده الاستثنائية في تيسير توافر المواعيد وسرعة الاستجابة، يما يضمن حصول المرضى على الرعاية الصحية وتحقيق التميز التشغيلي. ومن أبرز مشاريعه الناجحة إنشاء نموذج مركز الاتصال المدمج «تيلي هب»، الذي ساعد في تقليص مدة الإجابة عن استفسارات المرضى بنسبة 92%، وإطلاق مشروع تحسين حجز المواعيد، الذي نجح بتسريع وتيرة حجز المواعيد بنسبة 25%، وزيادة عدد المواعيد الجديدة بنسبة 52%.
وأعلنت أسماء الفائزين، خلال حفل خاص أقيم يوم 11 أكتوبر 2023، في فندق «غراند حياة دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42aktc45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"