عادي

«الإمارات للإبداع» تبحث إطلاق الدورة الثانية من جائزة «سفير التواصل»

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

عقدت «جمعية الإمارات للإبداع»، اجتماعاً برئاسة الشيخ خالد بن حميد القاسمي، لمناقشة نتائج الدورة الأولى من «جائزة سفير التواصل الاجتماعي»، التي نظمتها الجمعية في ديسمبر الماضي، بمشاركة نخبة من رواد مواقع التواصل بدولة الإمارات.

حضر الاجتماع الدكتور فيصل شاهين الحمادي، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، وهاجر العيسى، الأمينة العامة للجمعية، والدكتور جاسم ميرزا، رئيس لجنة تحكيم الجائزة، والدكتور فؤاد الشعيبي، والدكتورة منى سلمان، والدكتور مخلد الحوامدة، أعضاء لجنة التحكيم، وسكريتر الجمعية وليد الحاج حمد، ورشا نجيب، مديرة إدارة الدعم المؤسسي.

ورحب الشيخ خالد القاسمي، بالحضور، معرباً عن شكره وامتنانه العميق لأعضاء اللجنة المنظمة، وفريق المحكمين، وبقية أعضاء اللجان على جهودهم الكبيرة، وتعاونهم البنّاء الذي أثمر نجاح الدورة الأولى من الجائزة.

وأكد الحضور، أن الدورة الأولى، نجحت في تحقيق الأهداف المرجوّة منها. كما اتفقوا على إطلاق الدورة الثانية مستقبلاً، على أن توسّع فئات الجائزة ونطاقها الجغرافي، لتشمل عدداً أكبر من مواقع التواصل، فضلاً عن تطوير بعض معايير الجائزة.

كما جرى خلال الاجتماع إطلاع اللجنة مجلس إدارة الجمعية، على نتائج تقييم المرشحين للجائزة، وطرحوا مجموعة من المقترحات والآراء البنّاءة وفرص التحسين، التي تنعكس إيجاباً على الارتقاء بمستوى الجائزة، وإمكانية التوسع فيها خليجياً وعربياً في السنوات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysm7n3md

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"