عادي

مشرف يد الشارقة: طموحنا المنافسة على لقب «خليجي البحرين»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاسم محمد يترأس الاجتماع

الشارقة: عصام هجو

عقد مشرف كرة اليد جاسم محمد عبدالله آل علي، عضو إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي اجتماعاً تنسيقياً مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريق رجال الشارقة لكرة اليد، بحضور مدير الفريق علي حسين المرزوقي، والمدير الفني سفيان حيواني، وذلك للوقوف على متطلبات واحتياجات الفريق من أجل الإعداد لبطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها التاسعة والثلاثين، والتي يستضيفها نادي النجمة البحريني بمملكة البحرين خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس المقبل.

ويتنافس 8 أندية في المحفل الخليجي بجوار الشارقة، وهي النجمة المستضيف، والأهلي البحريني، والكويت والسالمية من الكويت، والصفا السعودي، والعربي القطري، وأهلي سداب العماني.

وستُجرى قرعة البطولة في العاشر من فبراير المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة.

وقال جاسم محمد عبدلله آل علي: لدينا أهداف عديدة من المشاركة في كأس الخليج في هذا التوقيت، أهمها المنافسة بقوة، وقد ناقشنا كافة تفاصيل دعم الفريق قبل الاستحقاق الخليجي، حيث يدخل اللاعبون في معسكر مغلق من 22 فبراير وحتى 28 من نفس الشهر، بالتدريب على فترتين صباحاً ومساءً. ثم يسافر الفريق إلى البحرين لخوض معسكر قبل انطلاق المنافسات لمدة 6 أيام من 1 إلى 6 مارس المقبل.

ومن جهته، قال علي حسين المرزوقي مدير الفريق: نثق في قدرات لاعبينا على تحقيق المطلوب خاصة أن البطولات الخليجية تتسم بالمستوى الفني العالي، وكذلك بما يمتلكه الفريق من عناصر أصحاب خبرة كبيرة ومجموعة من الشباب بالتشكيلة الأساسية لهذا الجيل المميز في تاريخ النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sa84d9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"