عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» بطلاً لتحدي الجوجيتسو

15:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت في ساحة العلم في إمارة الشارقة، منافسات تحدي الشارقة للجوجيتسو الذي أقيم تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي ودعم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بمشاركة 150 لاعباً من مختلف الأندية والمراكز في الدولة.

حضر منافسات التحدي الشيخ طارق بن فيصل القاسمي والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس نادي الشارقة للشطرنج وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والخبير في مجلس الشارقة الرياضي.

وحصد المركز الأول في المنافسات نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وحل نادي شباب الأهلي دبي في المركز الثاني، وجاء ثالثاً مركز تيم نوغيرا الرياضي.

وشهدت البطولة التي أقيمت بإشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أداء مميزاً للاعبين من فئة الناشئين والشباب والرجال، وأقيمت بدون بدلة.

وفي ختام المنافسات تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة بحضور الشيخ فيصل بن طارق القاسمي والبطل العالمي بالجوجيتسو البرازيلي دافي راموس.

وتقدم أحمد عبدالرحمن العويس بالشكر والتقدير للجهات الراعية والداعمة لنجاح تحدي الشارقة للجوجيتسو للدور الداعم في نجاح إقامته..مشيداً بالمشاركة الفاعلة للاعبين ومثنياً على المستويات الفنية المتطورة التي قدمها اللاعبون وكذلك على الحضور الجماهيري، مؤكداً أن تنظيم تحدي الشارقة للجوجيتسو سيقام بشكل منتظم سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwdt6anh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"