عادي
الخاصوني يهنئ مليحة بالفوز على بطل الدوري

بداية قوية لتمهيدي كأس الصالات

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
منديز وإيغورخلال لقاء الشارقة ومليحة
محمد سلطان الخاصوني

متابعة: عصام هجو

حقق مليحة انتصاراً ثميناً على ضيفه الشارقة بطل الدوري 2-صفر في الجولة الأولى من بطولة كأس الإمارات لكرة الصالات، وسجل هدفي الفائز محمد عبيد والصاعد الواعد محمد آل علي الذي سجل في شباك (خاله) جابر محمد يوسف.

وفاز البطائح على الحمرية 3-2، سجل للفائز أنطونيو الفيس وغوستافو بيبي ودانيل نيتو، وللخاسر ماركو موريوا وعبد الله الخمري بالخطأ في مرماه، كما فاز اتحاد كلباء على خورفكان 5-4، وسجل للفائز اليكس بوتزان هدفين وصامويل أسكندر وفيليب داسليفا وحمد علي وللخاسر لوكاس نونيس وسعود خالد وأندري مارتينيز وأحمد جاسم.

وتلعب مباريات الجولة الثانية غداً الخميس، حيث يلتقي الشارقة مع دبا الحصن، واتحاد كلباء مع البطائح، والحمرية مع خورفكان.

وعقب فوز مليحة احتفل لاعبوه بحضور محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي واللجنة الرياضية ممثلة بفيصل الحمادي وبدر المازمي مشرف الفريق وأحمد نوفل المدير التنفيذي للنادي.

وهنأ الخاصوني اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وقال: فريقا الشارقة ومليحة يستحقان التهنئة على السلوك الرياضي والروح العالية والأخلاق الرفيعة التي عكستها المباراة.

وأشاد بمستوى التحكيم وحسن التنظيم من اللجنة التنفيذية للعبة وقال للاعبي نادي مليحة: يجب أن يكون الطموح والهدف هو الفوز بكأس البطولة بعد أن أكدنا جدارتنا بأننا نستطيع أن ننافس بقوة على كل الألقاب وننتظر منكم بلوغ النهائي وإحراز اللقب.

وتحدث الخاصوني للاعب الصاعد محمد آل علي وأكد له أنه سيكون تحت رعاية نادي مليحة باعتباره من المواهب الوطنية المميزة، وأثنى رئيس نادي مليحة على متابعة مجلس الشارقة مع أنديته في مشروع رعاية الموهوبين الذي يعتبر من الافكار الرائعة والمحفزة للمواهب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ds2yj8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"