عادي

الوحدة وشباب الأهلي يهديان الصدارة للشارقة

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير:محمد السماني

حسم التعادل 1-1 قمة الوحدة وشباب الأهلي التي أقيمت الجمعة على استاد آل نهيان ضمن مباريات الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين.

واهدى التعادل بين الفريقين الصدارة للشارقة برصيد 34 نقطة،وبفارق نقطة عن شباب الأهلي،وثلاث نقاط عن الوحدة.

افتتح شباب الأهلي التسجيل عبر الأرجنتيني كارتابيا من ركلة جزاء في الدقيقة 64 وتعادل الوحدة برأسية التونسي علاء زهير في الدقيقة 78.

جاء الشوط الأول الذي انتهى سلبيا متكافئاً بين الفريقين مع تبادل الأفضلية،حيث كانت البداية لصالح الوحدة خاصة في ربع الساعة الأولى وسدد البرازيلي آلان كرة قوية من خارج الصندوق سيطر عليها الحارس ماجد ناصر.

وبعد مرور ثلث الساعة الأولى مالت الكفة لصالح شباب الأهلي بفضل الانتقال السريع وحصل على فرصتين الأولى عند طريق يحيى الغساني والثانية بتسديدة قوية من عمر خربين وتألق في صدهما محمد الشامسي، وعاد العنابي مرة أخرى للظهور في آخر 5 دقائق وسدد تيغالي كرة قوية أصطدمت في الشباك الخارجي والثانية أبعدها ماجد ناصر ببراعة إلى خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني استمر السيناريو بنفس الطريقة هجمة للوحدة ورد من شباب الأهلي وان بدا الأخير اكثر تنظيماً ونجح الأرجنتيني كارتابيا في التسجيل في شباك محمد الشامسي من ركلة جزاء ارتكبها معه البرازيلي لوكاس بيمنتا( 64).

وحاول الوحدة للمباراة وقاد هجمتين لم يتم التعامل معهما بشكل جيد ودفع مدرب الوحدة الإسباني مانويل خيمينيز بالأرجنتيني فاكوندو بدلاً عن المدافع روبين للعودة للمباراة، ونجح علاء زهير في اداراك التعادل برأسية من الركنية التي نفذها ماتويس بيريرا( 78)، وأنقذ الشامسي الوحدة من هدف في آخر ثواني المباراة بعد انفراد من أحمد جميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtxxsmc4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"