عادي

العنبري: خورفكان هزم أفضل فريق في الإمارات

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بارك عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق خورفكان لجماهير وأسرة «النسور» الفوز التاريخي الأول على الشارقة في دوري المحترفين.

وقال العنبري نجم ومدرب الشارقة السابق وخورفكان حالياً:كان الفوز غالياً وغاية في الأهمية للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية التي امتدت إلى 5 مباريات في المسابقات كافة.

وتابع: «هاردلك» لفريق الشارقة، لقد فزنا اليوم على فريق يعتبر من بين أفضل فرق الدولة على مستوى القدرات والعناصر، لكن من خلال حسن الإنضباط وإلتزام اللاعبين وتأدية الأدوار المطلوبة منهم وفقنا في تحقيق الفوز.

وأمل العنبري أن تكون المباراة والفوز بداية لسلسلة إيجابية قادمة للفريق.

وحقق خورفكان فوزاً تاريخيا على ضيفه الشارقة 1-صفر، هو الأول لـ«النسور» على «الملك» في تاريخ المحترفين، ليجرده من الصدارة والوصافة معاً،في افتتاح الجولة 17 من دوري أدنوك.

وكان شباب الأهلي صعد إلى الصدارة الثلاثاء بعدما لعب مع الظفرة بشكل مبكر وفاز عليه 2-صفر، وسعى الشارقة إلى الفوز في خورفكان من اجل استعادة القمة، لكن البرازيلي أيلتون فيليبي صدم الفريق الضيف بتسجيله هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 89.

رفع خورفكان رصيده إلى 19 نقطة بالمركز العاشر، وتراجع الشارقة إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة وبفارق المواجهة المباشرة عن العين الذي أصبح وصيفاً بنفس الرصيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8p6u64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"