عادي

أسرار السيارات تنتظر العائلات في مسرح المجاز

16:42 مساء
قراءة دقيقتين

يقيم «مسرح المجاز» التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، يومي الجمعة والسبت، مهرجان الشارقة للسيارات «ويلرز» في نسخته الثالثة.

1

ووسط مئات السيارات والدراجات النارية وأجواء التحدي في مسابقات متنوعة، يعيش الزوار وعشاق هذه المركبات وهواة المغامرة أوقاتاً رياضية ممتعة.

ويفتح المهرجان أبوابه على مدار اليومين أمام العائلات وأفراد المجتمع مجاناً في الفضاء الخارجي لمسرح المجاز، من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً، ليأخذ الزوار إلى عالم السيارات وطرازاتها المختلفة وفنون تجهيزاتها ما بين الصناعات الكلاسيكية والحديثة. كذلك، يتيح «ويلرز» عالماً مليئاً بالمفاجآت يزخر بالأنشطة التفاعلية والترفيه والألعاب والموسيقى والمسابقات والجوائز القيّمة المخصصة للجمهور.

الصورة

وأكد طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن «المهرجان هو مساحة ترفيهية تلبي شغف محبي السيارات والدراجات النارية، وتقدّم معارف وحقائق عن عالم السيارات والدراجات بأسلوب يراوح بين العروض والمعلومات ومناسب لمختلف فئات المجتمع. والحدث يعدّ جاذباً للمقيمين في الإمارة وزوارها، وهذا يعدّ جزءاً من استراتيجية الشارقة بأن تكون محل جذب للأسر، كما يخدم أيضاً الرؤية السياحية والرياضية للإمارة، عبر تنوع الفعاليات والأنشطة بما يرضي مختلف الأذواق والتوجهات».

الصورة

ولأول مرة، وبعد نجاح الدورتين الماضيتين في استقطاب عشاق عالم السيارات، ينظم المهرجان «مجلس ويلرز» بهدف تبادل الخبرات في مجال احتراف صناعة وتعديل السيارات والدراجات النارية، كما يخصص لمحبي السيارات القديمة، معرضاً للأنواع الكلاسيكية التي تحمل معها قصصاً مختلفة. ويتعرف الزوار إلى فئات أخرى مثل سيارات الدفع الرباعي، والسيارات الكلاسيكية والسيارات الفاخرة والدراجات النارية.

الصورة

وفي أجواء تنافسية، يستمتع الحضور بمسابقات من تنظيم المهرجان لاختيار أفضل مشاركين في ثلاث فئات، هي: أفضل سيارة في المهرجان، وأفضل سيارة كلاسيكية، وأفضل دراجة نارية، ويزداد الحماس مع مسابقات فك وتركيب السيارات والدراجات النارية بأنماطها المختلفة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpwn9uuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"