عادي

زوجة تياغو سيلفا تهاجم مدرب تشيلسي

13:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4917195_360
الشارقة: ضمياء فالح
عادت بيل، زوجة النجم البرازيلي تياغو سيلفا (38 عاماً) مدافع تشيلسي حالياً وباريس سان جيرمان سابقاً، لانتقاد شيء ما في فريق زوجها وهجومها هذه المرة على المدرب الإنجليزي جراهام بوتر.
وعبرت بيل سيلفا عن غضبها من أداء المدرب بالضغط على زر إعجاب لتغريدة وصفت بوتر بـ«مدرب ميت من الإرهاق».
وطلب كاتب التغريدة من بيل أن تتوسل لسيلفا كي يتولى هو تدريب الفريق بدلاً من بوتر الذي «لا يعرف شيئاً عن التكتيك ولا يعرف ما يقوم بفعله ولا يعرف حتى ما هو نادي تشيلسي ولا يزال يعتقد أنه مدرب في برايتون». وفي الموسم الماضي، هاجمت بيل لاعب الفريق السابق الألماني تيمو فيرنر بعد تسجيله 4 أهداف فقط في الموسم ووصفته بـ«فيرمو» وتعني دودة بالبرتغالية.
وانتقدت بيل النادي بسبب عدم وجود صور لزوجها في ملعب ستامفورد بريدج رغم دوره الحيوي في حصد لقب أوروبا موسم 2020-2021 وقالت: «ذهبت اليوم لستامفورد بريدج ولاحظت تغيير الصور حول الملعب وتعليق صور التتويج ولم أر أي صورة لتياغو، لماذا تشيلسي؟». كما انتقدت صافرات المشجعين على اللاعبين وقالت:« لا تأتوا للملعب إن لم يكن للتشجيع».
ولم ينج خصوم تشيلسي من انتقادات بيل إذ طلبت من زوجها تلقين لاعب ليستر دانييل أمارتي درساً ليعرف «من هو المدير»، ثم قالت إن بن شيلويل، مدافع البلوز، أفضل من أندي روبرتسون لاعب ليفربول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz9fu56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"